الهديل

هاشمية يلتقي شخصيات بقاعية… وحفل غذاء على شرفه

 

هاشمية يلتقي شخصيات بقاعية… وحفل غذاء على شرفه

قام رئيس جمعية بيروت للتنمية احمد هاشمية بجولة في البقاع حيث التقى شخصيات سياسية ودينية واجتماعية، وذلك متابعة للمشاريع التنموية التي تنفذها الجمعية في مختلف مناطق البقاع.

وفي هذا الإطار، استقبل مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي وفداً من جمعية بيروت للتنمية على رأسهم هاشمية يرافقه الأستاذ صالح فروخ، والمهندس عماد حمدان، ورئيس بلدية مجدل عنجر الحاج سعيد ياسين، ومنسق قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل ماجد سعيفان، و الحاج نجيب فارس، حيث تمت المناقشة في شؤون تنموية لمحافظة البقاع.

هذا واستقبل مفتي راشيا وفيق حجازي وفداً من جمعية بيروت للتنمية على رأسهم هاشمية يُرافقه منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط السيّد سعيد ياسين ومنسق قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل ماجد سعيفان والأستاذ صالح فروخ ورئيس بلدية البكا ياسر خليل.

وتمّت المناقشة في الشؤون التنموية وإحتياجات المنطقة المحرومة، وسمع هاشمية لشرح مفصل وطويل عن معاناة الاهالي فيها ووعد برفع مطالب المفتي للمعنين والمتابعة الحثيثة للنهوض بها.

وفي سياق اللقاءات، أقام رجل الاغتراب ابراهيم قمر حفل غذاء على شرف هاشمية، وحضرها نواب حالين وسابقين ورجال دين وامنيين في قب الياس

Exit mobile version