الهديل

“ذو القدم الكبيرة”.. مخلوق مخيف بغابة أمريكية يثير رعب المواطنين (فيديو)

“ذو القدم الكبيرة”.. مخلوق مخيف بغابة أمريكية يثير رعب المواطنين (فيديو)

حالة من الرعب والقلق يعيش فيها سكان أمريكا، حيث تستمر الشائعات عن مخلوق كبير مشعر يشبه الإنسان يدعى “ذو القدم الكبيرة” أو “ساسكواتش” باللغة الإنجليزية، ويتواجد في غابات أميركا الشمالية.

وفي هذا الإطار، أفادت وسائل إعلام أمريكية، أنه تم الإبلاغ عن 676 مشاهدة أو مواجهة مزعومة في ولاية “واشنطن” لهذا المخلوق المرعب، و445 في كاليفورنيا، بحسب ما ذكرته منظمة “Bigfoot Field Researchers Organization”.

مخلوق عجيب في غابات أمريكا

وبالرغم من آلاف الأشخاص الذين يؤكدون مشاهدة هذا المخلوق العجيب، إلا أن لم يكن هناك أبدا أثبات يؤكد وجود المخلوق بالفعل ويشار إلى أن معظم المشاهدات تحدث عادة في شمال غربي المحيط الهادئ.

واثيرت ضجة كبيرة بيت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، عقل تداول مقطع مصورة لهذا الكائن الاسطوري، لكن تبقى أكثر المقاطع المميزة التي أكد الكثير من الناشطون على أفضل المشاهد التي تم التقاطها، تلك التي سجلها صياد يدعى جو هايكليف في غابات المسيسيبي.

ومن جهته، أكد “هايكليف”، في تعليق أسفل فيديو على “يوتيوب” مدته دقيقتان، أنه شاهد المخلوق بالصدفة وهو يمزق لحاء جذع شجرة ويطرحه على الأرض، مشيرًا إلى أنه كان مذعورا بشدة من رؤية هذا الوحش ذي الشعر الأشعث، بعد أن شاهده في رحلة صيد.

كائن أسود مخيف

وأوضح “هايكليف”، تفاصيل العثور على الكائن المخيف، قائلاً: “كنت في الخارج لاصطياد الخنازير أجلس في جزء من المستنقع، ثم سمعت ضوضاء خلف شجرة، لم أستطع تصديق عينيي. كان هذا الشيء الأسود الضخم جاثما بجوار شجرة سرو ميتة على بعد حوالي 50 ياردة”.

طول المخلوق كان 7 أقدام

واستطرد “الصياد”: “في بداية الأمر اعتقدت أنه خنزير، لكنني شاهدت أكتافا كبيرة ورأسا منتصبا، ظهر وكأنه كان يحفر الجذع. كانت غريزتي الأولى هي الركض بعيدا، ولم أفكر حتى في إطلاق النار”.

وادعى “الصياد” أن طول الكائن الأسطوري يصل إلى 7 أقدام، وشكله لا يشبه الدب، وتفاعل الكثير من المشاهدين مع مقطع الفيديو معبرين عن دهشتهم من اللقطات، إذ اعتقد الكثيرون أنه رجل كبير وليس حيوانا.

 

Exit mobile version