الهديل

شيرين لأنغام: “شكراً لكِ يا بنت الأصول” والأخيرة تتجاهل الرسالة

منذ أن أطلّت النجمة المصرية #شيرين عبدالوهاب على مسرح “بنش مارك”، في السعودية، أمس الأول الخميس، للمُشاركة في حفل “ليلة الدموع”، تصدّر اسمها “الترند” في مصر والدول العربية، بسبب رسالتها الغامضة التي وجّهتها إلى النجمة #أنغام، وقالت فيها: “شكراً لكِ يا بنت الأصول”.

https://www.instagram.com/reel/CwWEHXwoSy1/?igshid=NzZhOTFlYzFmZQ==

وأثارت رسالة شيرين حيرة ال#جمهور الذي اعتبر أنّها تحمل في طيّاتها عتاباً على مواقف صادمة فعلتها الأخيرة بالأولى.

ردّ فعل أنغام على هذه الرسالة أكّد ما فسرّه بعض مستخدمي مواقع التواصل، حين تجاهلت الردّ عليها تماماً، ولم تكتفِ بذلك بل نشرت عبر خاصيّة القصص المصوّرة على موقع “إنستغرام” صورة من الحفل تُهنّئ من خلالها النجمين تامر عاشور وأحمد سعد، اللذين شاركا فيه.

الصراع بين شيرين وأنغام على لقب “صوت مصر” من أبرز الأمور الفنيّة التي تشغل حديث الجماهير في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما ظهرت الأولى في برنامج تلفزيوني، أكّدت خلاله شيرين أنّها صوت مصر بلا منازع، فبدأت الثانية بإعادة نشر تغريدات جمهورها عبر حسابها الشخصي في موقع “إكس”، وفيها تأكيد أنّها هي صاحبة هذا اللقب ولا صحّة لما قالته شيرين.

يذكر أن ظهور شيرين في حفل “ليلة الدموع” لم يكن معلناً عنه من الهيئة العامة للترفيه خلال حملتها الترويجية له، بل كان بمثابة مفاجأة للجمهور الذي استقبلها بالصراخ والهتاف ترحيباً بها، وتعبيراً منهم عن محبتهم لها.

 

قدّمت النجمة المصرية خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها الدرامية، منها “منك لله”، “متحاسبنيش”، “كده ياقلبي”، فيما طالبها الجمهور بغناء أغنيتها الرومانسيّة الشهيرة “على بالي”.

وعلى الرّغم من انتشار أنباء خلال الفترة الأخيرة تُفيد بمرورها بصدمة نفسيّة، فإنّها ظهرت بكامل حيويتها وإطلالة أنيقة نالت استحسان الجميع، فضلاً عن تأكيد الجمهور أنها كانت في أفضل حالاتها الغنائيّة.

يُذكر أن شيرين، أطلت على جمهورها السعودي مرة ثانية في أقل من 24 ساعة، خلال حفلها الغنائي الذي أحيته يوم أمس الجمعة، في ختام حفلات موسم الجيمرز، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وقدّمت خلاله عدداً من الأغاني، أبرزها “مش عاوزة غيرك أنت، صبري قليل وعلى بالي، وبصّ بقى” وغيرها

Exit mobile version