الهديل

توقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية اليوم هي نهاية تعبك وتوتر، فمن كان منكم مريضا، اليوم سوف تتحسن أموره لذلك احذر من معاكسة الأمور لك، وضغط العمل المتزايد عليك في فترتي الصباح والظهيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية المهنية عليك الإسراع بتنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم وبخاصة في فترة الصباح، التي تعد داعمة بالنسبة إليك وطلتك البهية ما تزال تسرق الإعجاب من حولك، من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
ما تزال تعاني من الأمور المالية يا عزيزي، وبخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلاً، لذلك اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر تلحظ تطورًا ملحوظاً على المسار العائلي لن يعجبك بتاتاً.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
منذ فترة الصباح تتحلى بأجمل ثيابك لكي تقوم بالعديد من المواعيد والمقابلات في العمل، يعتبر يوم عملي ناجح بالنسبة إليك، لحسن تصرفك والحظ الذي يدعمك منذ أمس، أما في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تشعرك ببعض التوتر والإرهاق.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية انتبه على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضررًا هذا اليوم، وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، يا عزيزي أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها، أما فترة المساء يكون جيد نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة، لكنها لن تكون كما تريد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
أنت تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر من شهر أيلول، يا عزيزي يجب عليك اتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وعدم الخوف من رفض الآخرين، لأنه لن يكون هنالك معاكسة لك لقوة شخصيتك وحضورك على من حولك، الناحية العملية هي أكثر النواحي المستفيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية المهنية أنت شخص نشيط منذ الصباح ومتلهف لإنجاز الكثير من الأعمال، خصوصا المهنية منها، حيث تنجز العديد من الأعمال، لكن احذر يا عزيزي من بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة وما بعدها، لكنها لن توقفك عما تريد فعله.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
إن الأحداث التي قد تمر عليك يلزمها هدوء وتفكير يا عزيزي، لكنك لن تفعل ذلك وتسرع باتخاذ القرارات وجرأتك قد تصل إلى أعلى مستوى لها في الظهيرة، لكن الحظ الذي يرافقك ينجيك من الخطأ، أما في فترة المساء فهي جيدة لكن عليك الحذر في كلامك مع من تحب.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية المهنية عليك بترتيب أمورك يا عزيزي، والتفكير جيدًا قبل الخوض بالمناقشات، وبخاصة أن الجميع يقف ضدك، وبخاصة في مكان العمل الذي تلقى به كثيرا من المشاكل واختلاف في وجهات النظر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية يعتبر يوم به ضغط عال بالعمل، وقد تقابلك المسؤوليات منذ فترة الصباح وحتى وقت متأخر، يا عزيزي يجب عليك بأن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار، لأنه قد لا يكون لصالحك وقد تواجهك مشكلة في العمل في فترة الظهيرة، لكنك تنجح في حلها.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية لا رغبة لك بالعمل وتريد فقط النوم، تغلب على كسلك وخصوصاً أن مهام كثيرة تنتظرك في الظهيرة واستعد إلى التساؤل من قبل رئيسك عن خطأ فعلته قبل فترة، يا عزيزي يوم ليس بجيد وفيه كثير من المشاكل والمعاكسات فأجل القرارات المهمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية المهنية عليك ترتيب أمورك حتى لا تصاب بالإرباك لكثرة الأحداث التي ستمر عليك هذا اليوم، إن الحظ سيكون إلى جانبك في الظهيرة، فالأمور تمشي معك كما تريد، لكن عليك بترك العصبية وأن تكون أكثر صبرًا في فترة ما بعد الظهر، أما فترة المساء جيد للخروج مع الأصدقاء، ولكن لا أنصحك برؤية من تحب، لأن الأمور لن تسير بينكما كما تريد.

 

 

Exit mobile version