الهديل

النائب سليمان ووجوه عشائرية في وادي خالد يعزون بالفقيد يعقوب حسن

.

 

قدّم النائب محمد سليمان برفقة وفد من وجوه عشائر والنائب السابق جمال اسماعيل واللواء سعدالله الحمد وفعاليات وادي خالد والحاج كميل مراد ورئيس بلدية وادي خالد هيثم الحمد ورئيس بلدية العماير ورجم عيسى أحمد الشيخ ورئيس رابطة مخاتير وادي خالد السابق أحمد الحمد وفعاليات من عكار واجب العزاء إلى أهالي بلدة عين الزيت بفقيدهم الشاب يعقوب هاشم حسن الذي قضى بحادث سير بوجود النائب الدكتور أحمد رستم والشيخ حمدان والسيد حسن السلوم وذوو الفقيد.

النائب سليمان توجه الى ذوو الفقيد بكلمات من القلب معتبراً أن الفقيد يعقوب هو فقيد وادي خالد والعزاء واحد، والمصاب واحد، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ” إنا لله وإنا إليه راجعون ” وهذا قضاء الله وقدره، ودليل إيمان أنكم رضيتم بقضاء الله وقدره، ودليل رجولة أنكم عملتم بمقتض العفو عند المقدرة.

 

وبدوره النائب احمد رستم رحّب النائب سليمان والوفد المرافق على أنهم أهل وأصحاب دار، وأن الحادث يبقى في إيطار القضاء والقدر.

كما ألقى فضيلة الشيخ عبدالناصر الحسيان كلمة أكد فيها على الأخوة والتلاحم بين المسلمين والاعتصام بحبل، وأن المصاب جلل وأن أهالي وادي خالد للوقوف على خاطركم والعزاء بالشهيد يعقوب.

 

وأكد فضيلة الشيخ علم الدين حمدان أن الابتلاء من الله واقع على المؤمنين وأكثر المؤمنين التزاماً أكثرهم ابتلاءً، والموت حق على العباد ونحن مؤمنون بقضاء الله وقدره، وقضاء الله وقدره واقع على عباده لا محالة ونحن رضينا بقضائه وقدره.

Exit mobile version