الهديل

تهديد بتفجير ملعب… مباراة في فرنسا تنجو من كارثة

تهديد بتفجير ملعب… مباراة في فرنسا تنجو من كارثة

-سبوت شوت

بعد المباراة التي فاز بها باريس سان جيرمان على غريمه الأبدي مارسيليا بنتيجة 4 – 0 على أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

كشفت تقارير فرنسية أنه تمّ إلقاء القبض على الرجل الذي هدد بتفجير ملعب باريس سان جيرمان خلال مباراة الكلاسيكو بين PSG ومارسيليا، يوم الأحد الماضي.
إذاعة “RMC” الفرنسية، أكدت أن هذه الأحداث حصلت قبل ساعة واحدة من إنطلاق المباراة، عندما إتصل الرجل المعني بالشرطة الفرنسية ، وإدّعى أنه ينوي زرع قنبلة في ملعب بارك دي برانس. وسلطت السلطات الفرنسية الضوء عليه، بإعتباره تهديدًا للأمن القومي.
وأفادت التقارير الفرنسية، أن البحث عن المشتبه به أخذ ساعتين من الوقت ، وعثر على المتهم قرب محطة مترو في المنطقة 15 بالعاصمة الفرنسية باريس.
وكان ذلك الشخص، قد قام أيضاً بمهاجمة سائح في مقهى بالقرب من ملعب حديقة الأمراء، وإدعى عند القبض عليه أنه عميل في جهاز المخابرات الفرنسية.
ويتواجد المتهم الآن في مستشفى نفسي لتقييمه، وتستمر تحريات السلطات الفرنسية لمعرفة خلفية هذا الشخص والظروف التي جعلته يقدم على هذا التصرف.
إشارة إلى أن باريس سان جيرمان يحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة وهو يتخلف عن المتصدر بريست بنقطتين فقط.

Exit mobile version