الهديل

مشهد مُرعِب على طريق عاريا.. انتبهوا!

مشهد مُرعِب على طريق عاريا… إحذروا!

فجوة كبيرة أرهبت السائقين على طريق عام عاريا, لا سيّما أنها جاءت مع بداية موسم العواصف والرعود الذي يرتفع معه منسوب الخطر على الطرقات

وفي التفاصيل تفاجأ السائقون الذين يمرّون على طريق عاريا – الكحّالة بفجوة كبيرة تشقّ الطريق الخطرة أصلاً، وتّعرّي الطرف الأيمن منها كلياً باتجاه بيروت، ما يجعل السائق يظن نفسه لوهلة وكأنه على حافة هاوية.

يؤكد عضو بلدية عاريا الدكتور الياس أنطون, الذي كشف عن أن “هذا العقار هو ملك المدعو (ك.أ) وهو ابن منطقة عاريا, وأراد أن يستفيد منه وإنشاء MALL مع أبنية مكاتب”.

واعتبر أن “صاحب المشروع ملتزم بكل الإجراءات الإحترازية والقانونية, حيث بدأ بصب الباطون من الجهة العليا للمشروع التي قد تتعرّض للإنهيار خصوصاً أننا على أبواب فصل الشتاء”.
ولفت إلى أن “المدعو (ك.أ) يقوم بكل ما في وسعه وجهده, لإنجاز الأعمال الضرورية قبل بداية الشتاء حتى لا تشكّل هذه الأعمال أي خطر، وهو بالتأكيد ملتزم بالقانون”.
وطمأن أنطون, “كل السائقين أن لا خطر على الطريق, لا سيّما أن القيادة هناك يجب أن تكون بحذر نظراً لخطورة الكوع”، معتبراً ان “المشروع لا يشكّل أي خطر لأن صاحبه يلتزم بكافة الإحتياطات المتوجبة عليه، وهو بدأ بصب حيطان الدعم قبل الإنتهاء من أعمال الحفر تلافياً لإنهيارات على الطريق العام”.

Exit mobile version