الهديل

اللواء ابراهيم: ما تقوم به إسرائيل يفوق كل وصف ويتجاوز كل توصيف

‏أصدر ‎اللواء_عباس_ابراهيم البيان التالي:

أكثر من مئات الشهداء حتى اللحظة في ‎المستشفى_الأهلي_المعمداني في ‎غزة، ومئات المصابين والمفقودين. هذه سابقة في تاريخ الإجرام تنفّذها ‎إسرائيل. فبعد المساجد والكنائس والبيوت التي من إرادة، والبشر والحجر والشجر، ها هي إسرائيل تستهدف المشافي. بعد المدنيين كهولاً ونساءً وأطفالاً، وبعد العُزّل، جاء دور المرضى والأطفال حديثي الولادة.
إن ما تقوم به إسرائيل يفوق كل وصف، ويتجاوز كل توصيف. هذه الجريمة الكبرى الأولى. أما الثانية، والتي تفوقها جرماً وإجراماً، فهي سكوت العالم عما يجري في قطاع غزة المحاصر منذ حروب.
قصف ‎#مستشفى_المعمداني في غزة طعن في كل الشرائع والأديان والمثل والأخلاق، وانتهاك خطير لـ ‎أحكام_القانون_الدولي والإنساني، وجريمة ‎إبادة_جماعية، ووحشية ما بعدها وحشية.
نُهيب بقادة العالم أن يتحركوا من أجل إنقاذ الإنسانية والطفولة والأرض مما يجري من مجازر وحشية ومجازر إبادة جماعية في ‎قطاع_غزة، ونسأل : عن أي ‎#سلام مع آلة الإجرام هذه تحدثوننا؟ وكيف ستقبل ‎#الشعوب_العربية بالتطبيع مع هذا ‎الكيان_المجرم والغاصب، بعد الذي رأته وتراه من جرائمه؟
إن ما يردنا من مشاهد وصور مرعبة وأصوات ‎قذائف و ‎صواريخ و ‎استغاثات ‎جرحى ومكلومين، لا يزيدنا إلا إيماناً بعدالة ‎القضية_الفلسطينية، وإلا يقيناً بحتمية الانتصار، ‎الانتصار المعمّد بدماء ‎شهداء المستشفى المعمداني.

Exit mobile version