الهديل

خلف الحبتور: دبي تحولت إلى جوهرة العالم

خلف الحبتور:
دبي تحولت إلى جوهرة العالم

 

أعرب رجل الأعمال خلف الحبتور – مؤسس ورئيس مجلس ادارة الحبتور غروب – عن مدى فخره بوطنه دولة الإمارات العربية المتحدة، فكتب:
ما حدث في دبي هو معجزة بشرية حقيقية، هي بالتحديد فترة زمنية لا تزيد على خمسين عاماً منذ عقد السبعينيات وحتى اليوم، فيها نمت وتطورت وكبرت مدينة ‫ دبي.
‏هي سنوات قليلة، تُعد غمضة عين في عُمر الدول، لكنها في دبي كانت سنوات عمل وبناء متواصلين، منذ عهد المغفور له باذن الله تعالى “عبقري الصحراء” ‫الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الى عهد نجله صاحب الرؤية الطموحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
‏طوال هذه السنوات لم تشرق شمس على دبي دون عمل وعطاء وانجاز ومشروع تلو الآخر، الى أن تحولت المدينة الى جوهرة العالم دون مبالغة.
‏فخور جداً كوني جزء من هذا الوطن، وفخور جداً بمساهمات ‫ مجموعة الحبتور في عمليات البناء والتطوير في الثمانينيات والتسعينيات، ومساهمات المجموعة حالياً في قطاع السياحة والفنادق، وبقية القطاعات، واقولها بكل صراحة، دبي هي أساس التطور، ولولا رؤية حكامنا وجهدهم لما استطعنا مواكبة هذا التطور الهائل، ولما نمت مجموعتنا بهذه السرعة والاحترافية، ولم نكن لنصل الى العالمية يوماً، فشكراً لهم، وشكراً لدبي.
إنها بالفعل كوكبٌ آخر.
Exit mobile version