الهديل

الدكتور الشيخ أنس طبارة في ذمّة الله

الدكتور الشيخ أنس طبارة في ذمّة الله

توفي صباح اليوم الإثنين الموافق في 23 تشرين الأول 2023م العلامة المربي الأستاذ الدكتور الشيخ أنس جميل طبارة، عميد كلية الشريعة – جامعة بيروت الإسلامية، وقد نعته دار الفتوى وكل من: المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى، دور الإفتاء في لبنان، مجلس المفتين في لبنان، المحكمة الشرعية السنية العليا، المحاكم الشرعية السنية في لبنان، المديرية العامة للأوقاف الإسلامية، جامعة بيروت الاسلامية- كلية الشريعة الإسلامية، الجامعات الإسلامية في لبنان، قضاة الشرع وعلماء لبنان، ازهر لبنان وفروعه، إذاعة القرآن الكريم في لبنان، مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية، صندوق الزكاة في لبنان، لجان المساجد في لبنان، جمعية متخرجي ازهر لبنان، خريجو كلية الشريعة الإسلامية في لبنان والجمعيات والهيئات والمراكز الإسلامية في لبنان.

يصلى على جثمانه الطاهر عصر اليوم في مسجد البساتنة حيث في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة الحرج.
تقبل التعازي للرجال والنساء في الثاني والثالث الثلااء والأربعاء في 24 و25 تشرين الأوّل في قاعة صندوق الزكاة في لبنان بجانب دار الفتوى بين صلاة العص والمغرب.

تتقدم أسرة “الهديل” بالعزاء من اسرة الفقيد سائلةً الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ، وان يحشره مع الأنبياء والاولياء والصديقين، وان يلهم ذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
ويذكر بأن الشيخ الدكتور أنس طبارة هو أحد علماء الشرع البارزين، أفادَ وأجادَ دفاعًا عن الدين وقضايا الأمة في لبنانَ والعالم، وتوعية الطلاب والأجيال واستنهاض طلاب العلم.
Exit mobile version