الهديل

المحامي مروان سلام: قرار “محمد الحوت” جريء ومسؤول!!

المحامي مروان سلام: قرار “محمد الحوت” جريء ومسؤول!!

 

المحامي مروان سلام رداً على وزيري الأشغال والإقتصاد:
القرار الإستباقي لرئيس مجلس إدارة “شركة طيران الشرق الأوسط MEA”  بإبعاد الطائرات إلى الخارج وخفض نسبة الرحلات؛ قرار جريء ومسؤول، حماية لأرواح المسافرين وللمرفق الذي ما زال يعمل بنجاح منقطع النظير، خلافاً لما يريده البعض ممن هم على رأس إدارت فاشلة في الوزارات ومؤسسات الدولة، ومن كان يطلب من الحكومة بأن تغطي بقاء طائرات الشرق الأوسط في ظل حرب الأمم والعدو الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة، وجنوب لبنان نطالبه بأن يغطي شوارع لبنان من “طوفان الأمطار” التي أغرقت لبنان وشعبه الذي تكبد خسائر بآلاف الدولارات “بأول شتوي”.
وممن يتساءل: ألم يكن بالإمكان إعادة تموضع طائراتنا في “مطار معوض” توفيراً لأكلاف نقلها إلى الخارج؟ نقول له نعم هناك موقف تحت “جسر الكولا” في بيروت جاري تجهيزه كي لا نتكلف بنقلهم أيضاً إلى شمال لبنان.
ومن يلوم إدارة السيد الحوت بأنه قد تفرد بقراره هذا بظرف كهذا نسأله: حين اتخذ قراره “بدولرة” السوق اللبناني من سأل معاليه الذي أنهك قراره الإقتصاد وجيب المواطن اللبناني؟
نعود لنقول نحيي إدارة “الميدل إيست” على قرارها الإستباقي هذا ليس بإبعاد الطائرات فحسب بل لإبعاد الشركة التي ما زالت تعمل بنجاح مستمر من حيتان شركات التأمين اللبنانية وشبيحتها.

Exit mobile version