الهديل

باريش أردوتش وأكين أكينوزو في السعودية لحضور إفتتاح موسم الرياض

قبل يوم من إنطلاق موسم الرياض 2023، وصل باريش أردوتش وأكين أكينوزو الى المملكة، للمشاركة في حضور العرض الإفتتاحي للموسم، مع النزال المرتقب الذي أعلن عنه معالي المستشار تركي آل شيخ في سبتمبر الماضي، والذي يضمّ البريطاني تايسون فيوري والفرنسي فرانسيس نغانو في النزال على لقب “أشرس رجل في العالم”.

السعودية تجمع نجوم العالم في افتتاح موسم الرياض 2023
ويتواجد الثنائي التركي في الرياض اليوم الجمعة وغداً السبت في 27 و 28 اكتوبر الجاري، كما يشاركهم عدد من أهم نجوم العالم الذي حضروا للإفتتاح الأسطوري المنتظر لموسم الرياض في نسخته الجديدة، والذي سينطلق يوم غد السبت ويستمر لمدة 6 أشهر كاملة.

كما يحضر باريش وأكين مباراة الملاكمة الأسطورية بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، حيث يترقب الآلاف حول العالم هذا النزال التاريخي الذي سيكشف من سيحمل لقب “أشرس رجل على وجه الأرض”.

ويشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ منذ صباح اليوم الجمعة، عبر نشر مقاطع فيديو من لحظة وصول النجوم المشاركين في الإفتتاح، عبر حسابه الخاص على منصة إكس X أو تويتر سابقاً، حيث وصل عدد كبير من أبطال الملالكمة منهم ميشال ليونارد وأمير خان وجاريد أندرسون، بالإضافة إلى حضور لاعب المنتخب الإنجليزي السابق في كرة القدم ريو فيرديناند.

وسبق للمستشار تركي آل الشيخ أن أعلن عن فعاليات ضخمة سيشهدها العالم لأول مرة، بدءًا من قلعة ديزني لاند وصولاً لمشاركة شاكيرا، بالإضافة إلى مسرحيات فنية وحفلات غنائية وعروض حصرية ومناطق للنزهات العائلية. ومن المتوقع أن تلقى هذه الفعاليات إعجاب الملايين حول العالم.

Exit mobile version