الهديل

محمد سليمان: لنربّي أجيالنا على أن فلسطين والأقصى حقوقنا المغتصبة ويجب استرجاعها

 

 

قال عضو تكتل «الإعتدال الوطني» النائب محمد سليمان في خلال كلمة له ألقاها في حفل تخريج طلاب دورة قرآنية في وادي خالد: من هنا من وادي سيف الله المسلول خالد ابن الوليد تحية إلى أهالي غزة، ونساء غزة، وأطفال غزة وشيوخ غزة. تحية إلى الأبطال المجاهدين الذين أعادوا الأمل بالنصر والتمكين إلى هذه الأمّة.

 

وإلى أهل غزة قال: قلوبنا معكم وألسنتنا تلهج بالدعاء لكم، وإن ما يقوم به منظمو هذه الدورات القرآنية، لهو يأتي على طريق إعداد العدّة للجيل الناشئ، لكي يكون جيل القرآن وجيل الرحمن والجيل الذي سيدافع عن الأمة ومقدّساتها.

 

ورأى أن الدول التي كانت تدّعي الديمقراطية والإنسانية وتدّعي محاربة الإرهاب كشفت القناع عن وجوهها وأثبتت أنها هؤ مصدر الإرهاب وهي من يعين الجلاد على الضحية.

 

وختم: نحن إزاء كل ما يحصل علينا أن نتوحّد ونتماسك ونتمسّك بديننا وبقيمنا وحقوقنا، وأن نربي أطفالنا على أن فلسطين والمسجد الأقصى هي حقٌ لنا واليهود هم من اغتصبوها.

 

يشار إلى أن الدورة كانت من تنظيم لجنة تحفيظ القرآن في وادي خالد وبرعاية مفتي عكار زيد زكريا، والذي كانت له كلمة شكر فيها المنظمين وشدد على أن صمود غزة يدرّس، وإننا نقف إلى جانبهم، فقد أثبتوا أنهم جيل الحق وجيل القرآن، الذي تربّى على نهج النبي ونهج الجهاد، وبذلك حقق النصر وحقق الصمود في وجه آلة القتل والإجرام.

واعتبر المفتي زكريا أنّ ما يحصل في فلسطين قد كشف زيف ادعاء الدول التي كانت تنادي بالديمقراطية وحقوق الإنسان، لكنها تميّز بين إنسان وآخر وهي بذلك أبعد ما يكون عن الإنسانية.

كذلك تخلل الحفل كلمة للجهة المنظمة وتلاوة لآيات من الذكر الحكيم، وتوزيع شهادات بحضور حشد من المشايخ والفاعليات والأهالي.

 

Exit mobile version