الهديل

الابراج اليوم.. ماذا عن التوقعات؟

برج الحمل

معنوياتك مرتفعة وقدرتك على الانفتاح مهمة وواسعة جدًا، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على مختلف الأصعدة، وشخص ما في العمل يلفت انتباهك وتحاول التقرب منه لتتعرف إليه أكثر على أمل البدء بعلاقة جديدة.

 

 

برج الثور

تركز طاقتك ومجهودك اليوم على أمر غريب وهو الاهتمام بدارسة طرق التدليك والعلاج الطبيعي بالأعشاب والزيوت الطبيعية، فحاول أن تجمع بين هذه الرغبة وقدرتك الذاتية على مداواة جروح الآخرين وستشعر بالرضا عن نفسك من النتائج.

 

 

برج الجوزاء

الدعم الذي تحصل عليه من الأصدقاء والعائلة يعزز من ثقتك في نفسك، ولكن قد يكون لديهم مطالب لم يتم الإفصاح عنها مقابل هذا الدعم أو هذه المساعدة، فلا تدع الحزن يغير مزاجك بل عبر عما في داخلك وكن شجاعا من البداية.

 

 

برج السرطان

يطلعك بعض العلماء على أسرار برجك اليوم وأحد هذه الأسرار هي أنك على الرغم من أنك معروف ومشهور بعملك الجاد، فأنت أيضا تحب الترفيه عن نفسك، فبعض الأشخاص ينظرون إليك ويصفونك بأنك جاد جدًّا وطموح لدرجة أنهم يقدرونك رغبتك في الترفيه عن نفسك.

 

 

برج الاسد

تشعر بأنك متحفظ جدًّا اليوم خاصة في الأمور العاطفية والرومانسية، واتبع حدسك وعاطفتك واعلم أن التردد غير مقبول ولا مكان له في حياتك من اليوم، فأحيانًا يكون من الأفضل التباطؤ وعدم السؤال عن كل شيء ولكن لا تفعل ذلك اليوم، لأنك قد تشعر بالإحباط.

 

 

برج العذراء

تجد فرصًا جديدة في العمل قد تساعدك على زيادة دخلك وكسب ثقة الآخرين بك أكثر فأكثر، ولا تدع المشاكل تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها أولا بأول وضع النقاط على الحروف، وتقاوم بكل ما أوتيت من إرادة ما يغريك على تناول المأكولات التي قد تعرضك للبدانة.

 

 

برج الميزان

يحذّرك الفلك من التلاعب بمشاعر الآخرين مما قد يرتد عليك بالسوء وبالمشاكل أكثر من أي شيء آخر! قد تضطر أكثر من المعتاد إلى زيادة نفقاتك وصرف أموال إضافية على مسائل عائلية طارئة أو علاقات مهنية حديثة العهد، مما يخل بتوازن ميزانيتك.

 

 

برج العقرب

من المحتمل أن تعاني من خيبة أمل، فلا تجازف ولا تبح بأسرارك، واهتم بمشاعر الحبيب ولا تسبب له الإحراج أمام الآخرين لأن ذلك يترك لديه انطباعًا سيّئًا عنك، فكل ما تقوم به على الصعيد الرياضي مفيد، ولكن سرعان ما تغير نظرتك إلى الرياضة.

 

 

برج القوس

حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب، فالشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين، ولا تخاطر بوضعك الصحي من خلال تناول أودية لا تعرف مضاعفاتها وتأثيراتها السلبية.

 

 

برج الجدي

تنتظر اليوم صدور بعض القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني، وتبدو متحمسًا للقاء مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك، فخفف قدر الإمكان من الأعمال الإضافية المرهقة ولا سيما تلك التي تلزمك السهر لساعات طويلة.

 

 

برج الدلو

هناك إشارات ودلائل تخبرك بأن كل شيء سيكون على ما يرام، وتشعر أنك تركز على كل شيء أكثر من اللازم، ولذلك ستواجه الآخرين وتنتقدهم بسبب أخطاء بسيطة جدًّا، ولديك مواعيد مهمة جدًّا مع الحبيب، فننصحك بتجنب تناول أى موضوعات تثير الجدل.

 

 

برج الحوت

ندعوك إلى الهدوء لأن الحظ سيعطيك فرصة جديدة في مجال عملك، وعليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة بالشريك لتعزيز مكانتك في قلبه وازدياد ثقته بك، ومن الأفضل لك التّخلّي عن هموم العمل اليوميّة وتمضية فترة نقاهة في قريتك.

Exit mobile version