الهديل

ابنته في حالة انهيار وزوجته داخل الرعاية… تفاصيل جديدة حول رحيل أشرف عبدالغفور

رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد الفنان المصري القدير أشرف عبدالغفور، عن عمر ناهز 81 عاماً، على إثر تعرّضه لحادث سير، هو وزوجته السيدة فاطمة عبدالغفور، في أثناء توجّههما لزيارة ابنته الممثلة ريهام عبدالغفور.

وفور وصول الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، تمّ الكشف عن هوية الممثل المصري، لكنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، فيما زوجته تمّ نقلها إلى غرفة الرعاية المشدّدة.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن تطورات حالتها الصحية، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، عن أنّ حالتها شبه مستقرة لكنها مصابة بكدمات وجروح متفرقة في الجسد، وحتى الوقت الحالي لم يتمّ إبلاغها بنبأ وفاة زوجها.

وعلم “النهار العربي” أنّ ابنته ريهام أُصيبت بحالة من الانهيار، حيث ظلّت فترة طويلة تصرخ وتنادي باسم والدها، فيما حاول كثير من الفنانين الذين حرصوا على التوجّه إلى المستشفى التخفيف من مصابها، أبرزهم دينا الشربيني، أحمد السعدني، وأشرف زكي، وآخرون.

الفنان الراحل كان من المفترض أن يطلّ على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل “صلة رحم”، بطولة إياد نصار وابنته ريهام، لكنه رحل قبل تصوير مشاهده الأولى، وذلك حسبما أعلن مخرج العمل تامر نادي عبر “فايسبوك”.

أشرف عبد الغفور، واحد من أهم نجوم الدراما في مصر، حيث شارك في العديد من الأعمال التي تُعدّ علامة فارقة في تاريخ الفن المصري، كما اشتهر بتقديم الأدوار التاريخية والدينية في العديد من المسلسلات أبرزها “محمد رسول الله”،”الإمام مالك”، “هارون الرشيد”،”ابن تيمية”، “الصعلوك والمماليك”، وغيرها، فضلاً عن العشرات من الأعمال الاجتماعية منها “يتربّى في عزو”، “حضرة المتهم أبي”، “فارس بلا جواد”، وعلى الرغم من هذا النجاح الدرامي لكنه لم يظهر كثيراً على الشاشة الفضية، حيث شارك في عدد محدود من الأفلام منها “بلا رحمة”،”رجال في المصيدة”، و”الشيطان”.

Exit mobile version