الهديل

مسلسلات رمضان القادم على نار حامية

مسلسلات رمضان على نار حامية

بدأ المخرجون بتصوير أعمال السباق الرمضاني 2024 ويتحمس الجمهور لأعمال رمضان بسبب اختلاف نوعية الأعمال التي تعرض وايضا النجوم التي تشارك في هذه الأعمال ونعرض اليوم الباقة الأولى من تلك المسلسلات.

بيت الرفاعي : بدأ المخرج احمد نادر جلال بتصوير مسلسل ” بيت الرفاعي ” وهو من بطولة أمير كرارة عمل مختلف من نوعه حيث يعود بيتر ميمي الى الكتابة من جديد وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي وهو من بطولة احمد فؤاد سليم محمد لطفي سيد رجب .

العتاولة : يجمع المخرج احمد خالد موسى توليفة نجوم قوية ابرزهم احمد السقا وطارق لطفي في الماراثون الرمضاني 2024 ويجمع المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم باسم سمرة حنان يوسف المسلسل من تأليف هشام هلال وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شقيان هما احمد السقا و طارق لطفي تجمع بينهما عداوة كبيرة .

مسلسل الحشاشين:
يلتقي الفنان كريم عبد العزيز جمهوره في مسلسل الحشاشين الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني 2024 وتدور أحداثه المسلسل في زمن القرن ال 11 حول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين وهي طائفة شيعية اسماعيلية انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس عشر هجري وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وفي الشام بعد أن هاجر بعضهم الى إيران.
أسس طائفة الحشاشين حسن الصباح الملقب بشيخ الجبل ويعتبر إحدى الشخصيات المثيرة للجدل في التاريخ الاسلامي .
ا
يشارك كريم عبد العزيز البطولة فتحي عبد الوهاب احمد عيد نيكولا معوض ميرنا نور الدين
من تأليف عبد الرحيم كمال
إخراج : بيتر ميمي

صيد العقارب : كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها الجديد صيد العقارب المقرر عرضه في رمضان 2024 وقالت غادة مسلسل صيد العقارب اشبه بالمستحيل يقال دائما أصعب شيء لدغة الثعبان وصيد العقرب وهذا ما سيتناوله المسلسل .ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم ابرزهم رياض الخولي احمد ماهر سيمون ميار الغيطي منال سلامة تأليف باهر دويدار إخراج احمد حسن وقالت غادة أن شخصيتها في المسلسل لا تشبه اي شخصية من الشخصيات التي جسدتها في أعمالها السابقة وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي .

نظرة حب : عمل درامي جديد من المفترض أن يدخل السباق الرمضاني 2024 , ويعتبر العمل سوري لبناني مشترك بطولة باسل خياط كارمن بصيبص ميشال حوراني .
المسلسل من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي يتالف العمل من 30 حلقة وسوف يجمع كارمن بصيبص وباسل خياط للمرة الأولى في قصة اجتماعية رومانسية .

Exit mobile version