الهديل

ابرز مسلسلات ونجوم رمضان القادم

 

مسلسل نعمة الافوكاتو
تدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو في إطار اجتماعي حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة ابو الدهب وهي شخصية جديدة تقدمها مي لأول مرة في الدراما حيث تمر بالعديد من الازمات خلال أحداث المسلسل ويقف والدها الذي يجسد دوره كمال ابو ريا وتظهر نعمة منفصلة عن زوجها الذي يقوم بدوره احمد زاهر ويشارك في بطولة المسلسل أروى جودة سامي مغاوري سلوى عثمان المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق ومن إخراج محمد سامي وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي ومن إنتاج مها سليم .

مسلسل الف ليلة وليلة .
يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مسلسله الجديد “القليلة ليلة و ليلة ” الذي يخوض به المنافسة الرمضانية 2024 ويجسد من خلاله الشخصية التاريخية شهريار ويتم تصوير المسلسل في مجموعة من الدول خارج مصر ،بالإضافة الى التصوير داخل مدينة الإنتاج الاعلامي فهناك مشاهد تم تصويرها في بلغاريا وتركيا وهناك مشاهد سوف تصور في المغرب وتلعب ياسمين رئيس شخصية شهرزاد وياسر جلال الذي سيظهر بشخصية شهريار ،ويبتعد جلال عن الصورة النمطية التي تناولت تلك السيرة الذاتية في أعمال دراية سابقة .
إذ يقدم شهريار في إطار فني جديد مع الاعتماد على حكايات جديدة لم تذكر من قبل .يشارك في بطولة الف ليلة و ليلة شيري عادل نور احمد فتحي سامي مغفوري ومن إخراج اسلام خيري .

 

غالية ب 100راجل
تعرف سمية الخشاب على تصوير مسلسلها الجديد تحت عنوان غالية ب 100 راجل وهي تنتمي الي نوعية الأعمال المصرية الشعبية وهي صاحبة شخصية قوية بنت البلد وابنة الحارة الشعبية تقوم سمية بدور سائقة ميكروباص تدخل في صراع متواصل مع الظروف والناس ويشاركها البطولة باسم سمرة محمود عبد المغني سلوى خطاب وصلاح عبد الله . من تأليف محمد حمدان وإخراج أورام نشات والمسلسل مؤلف من 15 حلقة .

عتبات البهجة :
بعد غياب طويل عن الدراما الرمضانية يعود الفنان الكبير يحى الفخراني للمنافسة في رمضان 2024 ضمن مسلسل يحمل عنوان ” عتبات البهجة” المسلسل مكون من 15 حلقة وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للأديب ابراهيم عبد المجيد تدور أحداث المسلسل حول رجلين جدين كل منهما يبحث عن سبب يجعله يستمر بالعيش عن طريق رعاية احفاده ويكتشف كل منهما أن الوقوف على عتبات البهجة دائما افضل من البهجة نفسها ويشاركه بطولة المسلسل جومانة مراد اما المسلسل فمن إخراج شكري ابو عميرة

Exit mobile version