الهديل

بيان صادر عن حزب الوفاق الوطني العراقي

بعد مرور شهرين على بدء العمليات العسكرية، يتمادى الاحتلال الاسرائيلي بتعنته وحقده ضد الشعب الفلسطيني خاصة النساء والاطفال.

نحن نرفض اللجوء للعنف والحملات الوحشية الصهيونية واهمال الاحتلال للحلول اللازمة، التي دفعت بأهلنا في فلسطين الى اتباع شتى الطرق للدفاع عن حقوقهم المشروعة. ان الاحتلال الاسرائيلي واهم تماماُ فيما يعتقده بان سياسة الابادة الجماعية التي ينتهجها باستطاعتها تدمير الشعب الفلسطيني والقضاء على حركة حماس والمقاومة وحقهم في اقامة دولة فلسطينية مستقلة.

لقد اصبح التضامن العالمي اليوم مع القضية الفلسطينية واسعا جداً، باستثناء بعض الاوساط التي تبارك لاسرائيل اعمالها الشنيعة في استهداف المدنيين العزل، والذي يبدو انه عمل مبني على الحقد والكراهية والفاشية التي لا تقارن حتى مع فاشية هتلر والنازية بأي حال من الاحوال.

وبعد مرور شهرين على المذابح بحق الاطفال والنساء والشعب الفلسطيني الاعزل، على نتنياهو ان يعلم بانه مدان بجرائم إبادة والتاريخ سيذكره كمجرم حرب لا محالة، وان الحل العادل والشامل والدائم الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني قد تجاوز كل المواقف والارادات باستثناء ارادة نتنياهو.

كما يجب على الدول التي دعمت نتنياهو بما ارتكبه من جرائم حرب تجاوزت كل المعايير الانسانية والاخلاقية، ان تراجع مواقفها لانها بهذه المواقف قد كسبت كراهية العالم وانعدام ثقتهم بها

Exit mobile version