الهديل

مواجهة نارية بين النجمة والأنصار اليوم

الأنصار والنجمة يستعدان للمواجهة!

سبوت شوت

سيشهد الدوري اللبناني لكرة القدم خلال الجولة الأخيرة مباريات مهمة، والتي ستحدد الصورة النهائية للترتيب، وأهمها “الديربي” البيروتي الذي سيجمع بين فريقي النجمة والأنصار, اليوم الساعة الرابعة عصرًا على أرضية ملعب فؤاد شهاب- جونية.

ويسعى فريق النجمة للبقاء على رأس الترتيب، ولإبعاد الأنصار قدر الإمكان عنه، وخصوصاً أن “الأخضر” يملك أسماء قادرة على إعادته إلى سابق عهده، وذلك بموازاة التغيير الفني الذي حمل المدرب يوسف الجوهري لتدريب الفريق خلفًا للمغربي إدريس المرابط.
وانطلاقاً من هذا الكلام، فإن للأنصار حساباته، والرغبة باستعادة الزعامة “البيروتية”، وتأكيد جديّته بالمنافسة على اللقب، وهو أمرٌ لن يحصل إلا عبر فوزه بالـ”ديربي” الذي سيخوضه من دون نجمه حسن معتوق الذي تعرّض لإصابة عضلية يتوقّع أن تُبعده لمدة 10 أيام عن الملاعب، بينما سيلعب النجمة من دون محمد صادق الذي عاودته الإصابة.
ويشار إلى أنَّ المباراة ستخاض من دون جمهور مرةً جديدة بفعل القرار الصادر عن الجهات الأمنية منذ أسابيع.
ويذكر أنَّ اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في آذار الماضي انتهى لمصلحة النجمة بنتيجة (3-2)، ويبتعد الأخير اليوم بالترتيب عن الأنصار بفارق 8 نقاط ومباراةٍ أقل الأهلي النبطية.
وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين إلتقى النجمة والانصار 73 مرة في بطولة الدوري, فاز النبيذي في 23 مباراة والانصار 22 وتعادلا 27 مرة.

Exit mobile version