الهديل

كازينو لبنان يتألق بزينة العيد… ماذا عن أسعار البطاقات هذه السنة؟

انها ليلة رأس السنة الليلة التي يعوّل عليها اصحاب المطاعم والملاهي، الزينة الميلادية باتت جاهزة في كل مكان وقد تألق كازينو لبنان بهذه الزينة هذا العام فإرتدى الكازينو الحلة الرائعة بين الأحمر والذهبي الذي طغى على المكان والكل بات على أهبة الاستعداد لليلة الموعودة.

اذاعة “صوت لبنان” تحدثت الى المنظّمين خصوصًا ان لبنان وبخلاف السنوات القليلة الماضية سيحتضن الفنانين اللبنانيين من الصف الاول هذا العام فكيف تبدو الصورة وماذا عن اسعار البطاقات هذه السنة؟

رئيس مجلس ادارة كازينو لبنان السيد رولان خوري، لفت الى ان كازينو لبنان مع ثقافة الحياة والاحتفال بالأعياد والحياة لا تتوقف لديه، فالأعياد والاحتفالات هي الوجه السياحي للبنان وكازينو لبنان بالاعياد هو صورة لبنان النابض بالحياة .

واشار خوري الى ان الكازينو سيقيم سهرتين لمناسبة الأعياد في 30 و31 الجاري، وأسعار البطاقات تبدأ من 150 دولار وما فوق، لافتا الى الأسعار وضعت لتناسب جميع المستويات ولكي يتسنى للجميع السهر في الكازينو.

Instagram logo
Don’t forget to Follow us on kataeb.org Instagram
CLICK HERE
بدورها، قالت رئيسة مكتب التسويق في كازينو لبنان السيدة لارا حافظ الى ان الأسعار في الكازينو هي أسعار تنافسية، والمعادلة في الكازينو هي “الأفضل بأفضل الأسعار”، اي أن الأسعار مدروسة وهي ليست أغلى من السوق ، مشددة على أن نظرة المعنيين في الكازينو ليست تجارية وكل ما نريده في الكازينو تقديم الأفضل بأفضل الأسعار.

ولفتت الى ان الإقبال كبير على شراء تذاكر الحفلتين، ومشددة على ان من يود السهر في الكازينو المسارعة الى حجز تذكرته.

أما صاحب مقهى ومطعم libre السيد جوزف خضراـ فأشار الى ان التذاكر شارفت على النفاد ، لافتا الى انه لا يوجد سياح بل لبنانيون اتوا لتمضية الأعياد مع اهلهم.

في الخلاصة مهما ارتفعت الأسعار اللبناني “بدو يسهر ويفرح” وفي اليوم التالي “بتروح السهرة وبتجي الفكرة”.

Exit mobile version