الهديل

اكثر النجمات العربيات تاثيرا في الموضة لعام 2023

اكثر النجمات العربيات تاثيرا في الموضة لعام 2023

النجومية ليست فقط أدوار ومسلسلات وأفلام وإنما اسلوب حياة وطريقة ظهور تترك أثرا في الجمهور ، وهناك العديد من النجمات في الوطن العربي ،التي تحول الي ايقونات في مجال الموضة .

منهن الممثلة درة التي تختطف الانظار إليها دائما في مختلف اطلالتها حيث تحرص على اختيار ازيائها بدقة وتعتبر درة مصدر الهام النساء في اختيار اطلالتهن اليومية او في المناسبات ،وتلجا درة احيانا الي النمط الكلاسيكي الهادىء وذلك في مناسبات محددة وخلال اللقاءات الاعلامية وبعض جلسات التصوير الخاصة .

نادين نجيم أرست موضة اللون الأبيض
مما لا شك فيه أن النجمة نادين نجيم مغرمة باللون الأبيض ولا شك بأنه يليق بها الي حد بعيد خاصة وانها تتمتع ببشرة سمراء وهي تحاول إدخال بعض الألوان او الزخرفات عليه بشرط أن لا تطغى عليه .

ياسمين صبري والماركات العالمية
تتميز ياسمين صبري بالاناقة و الجاذبية التي وضعتها في قائمة أجمل وأشهر النجمات العرب في الآونة الاخيرة فهي تحرص دائما على اعتماد اطلالات فخمة من أشهر الماركات العالمية كما تهوى ياسمين تنسيق المجوهرات الباهظة الثمن واطلالاتها النهارية محط الانظار وخاصة الصور التي تأخذها على متن طائرات خاصة تقلها من بلد الي اخر .

مايا دياب الأكثر جرأة في العالم العربي .
تعتبر مايا دياب ملكة الفساتين الميني والاطلالات النيود والفساتين المزودة بغطاء للراس وهي ذكية جدا في اختيار الاطلالات الجريئة والغير مألوفة والتي تجعلها متفردة وصعبة التقليد. خاصة من ناحية اختيار الألوان والإكسسوارات بالإضافة الي موديلات الشعر .

اطلالات هيفا وهبي ما بين السواريه و الكاجوال
كانت الفساتين البراقة رفيقة لهيفاء وهبي طوال عام 2023 سواء على المسرح او في السهرات ،بالاخص تلك الفساتين التي تظهر جمال القوام .
بعيدا عن اطلالات السهرة كانت هيفا مبدعة في تنسيق الاطلالات الكاجوال فقد شاركتنا في العديد من الصور حيث نسقت الدنيم باساليب مبتكرة ومتنوعة.كما ظهرت هيفا في العديد من المناسبات بالازياء المنقوشة و الجمبسوت.

نوال الزغبي أيقونة الجمال و الموضة لعام 2023
حصلت النجمة نوال الزغبي على جائزة أيقونة الموضة العربية من حفل “emy gala” في دورته الثالثة في دبي
وقد فازت نوال الزغبي بهذا اللقب بسبب اطلالتها الأجمل عربيا وتنسيق الألوان والمكياج بطريقة لافتة وساحرة .
فقد ترافقت اطلالات النجمة نوال الزغبي من ناحية اختياراتها لفساتين السهرة خلال عام 2023 مع اللمسة الاحب على قلبها وهي الاختيارات التي تجعلها دائما باطلالة شبابية وحيوية يعيدا عن الفساتين المملة و الكلاسيكية ،فشاهدناها في القصات العصرية من القصيرة الي الطويلة .من الداكنة الي الملونة .

نانسي عجرم التي تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية
تتميز النجمة نانسي عجرم بأسلوب في الأناقة كلاسيكي وعصري في الوقت نفسه ،فهي تختار من صيحات الموضة ما يتناسب مع شخصيتها .وقد اثبتت نانسي خلال العام 2023 أن الأفضلية لديها ما زالت لتصاميم دار ايلي صعب و فالنتينو.
وقد حظيت اطلالاتها بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلها أبرز النجمات العربيات المؤثرات في مجال الأناقة خلال عام 2023 .

احلام صاحبة الاطلالات الفخمة ككل عام .
نادرا ما تطل احلام بلوك عادي ويمكن أن نطلق عليها صاحبة الاطلالات الفخمة ،على اعتبار انها من اكثر الفنانات اللواتي يخترن اثوابا مليئة بالتفاصيل الدقيقة أن كان من ناحية الشراشيب الطويلة او الأثواب المزينة بحبات الشواروفسكي و الكريستال . فهي نادرا ما تختار تصاميم غير عادية او متوقعة
في حفلاتها نوعت احلام بالوان الفساتين التي اختارتها والتي تليق بلون بشرتها وما اكثر ما يلفت النظر في اطلالات احلام هي المجوهرات الضخمة و الفخمة التي لا مثيل لها .

احلام : الاطلالات الايقونية

نانسي عجرم : قمة الأناقة والبساطة

 

نوال الزغبي : أيقونة الموضة لعام 2023

هيفا وهبي: الجمال و الابهار

مايا دياب : للجراة والغرابة عنوان

ياسمين صبري : الأناقة تجتمع مع الفخامة

نادين نجيم : سيدة اللون الابيض

درة : الأناقة الراقية

Exit mobile version