الهديل

حرجة جداً”… مستجدات الحالة الصحية لفنان لبناني شهير!

 

“حرجة جداً”… مستجدات الحالة الصحية لفنان لبناني شهير!

تصدّر اسم الفنان اللبناني الشهير فادي إبراهيم مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضين, بسبب تدهور حالته الصحية والتي وصفت بالحرجة جداً.

وفي التفاصيل, يعاني إبراهيم من فشل كلوي, وبحسب معلومات “ليبانون ديبايت”, هو طريح الفراش داخل إحدى المستشفيات, حيث يخضع لمعاينة طبيّة دقيقة، وأمد علاجه طويل جداً مع تكلفة مرتفعة كثيراً لاستكمال علاجه”.

وعُلم أن “إبراهيم يعاني ليس فقط من فشل كلوي, بل من مرض السكري الذي تسبّب مؤخّراً ببتر إحدى ساقيه”.

كما عَلِمَ “, أن “المساعدات المالية لمساعدته في أزمته الصحية تتم عبر نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، والتي واكبت حالة الفنان الصحية منذ بدايتها الى اليوم وأظهرت دعماً لا محدوداً له”.

ورداً على كل التعليقات التي واكبت حالته في اليومين الأخيرين, صدر بيان عن الفنان ابراهيم اليوم الثلاثاء, شكر فيه كل من اهتم بوضعه, وقال: “أصدقائي وأحبائي أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي… مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

وتجدر الاشارة, إلى أن “الفنان إيراهيم هو من رعيل الفنانين الكبار الذين أغنوا الشاشة الفضية بالكثير من الأعمال الدارمية الهامة واثروا المكتبة التلفزيونية بمسلسلات وأفلام ومسرحيات ميّزت فترة التسعينيات”

Exit mobile version