الهديل

فنانات وقعن أسيرات للسحر والشعوذة تروين تجاربهن المريرة مع العالم السفلي .

فنانات وقعن أسيرات للسحر والشعوذة تروين تجاربهن المريرة مع العالم السفلي .

كانت الفنانة حورية فرغلي من اكثر من تحدث عن الأثر المدمر الذي تعرضت له ،بسبب أعمال السحر و الشعوذة .حيث وجدت في منزلها ورقة مكتوب عليها ،حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريقة الفراش ويقف خلفها ورزقها .
وبالفعل تعرضت حورية لازمة صحية خطيرة اضطرينا لازالة الرحم بسبب الورم الذي أصابه، وحرمت بذلك من الخلفة ، وتوقفت عن العمل لفترة من الزمن . بالرغم من انها قالت إنها تعافت من السحر.
ولا تزال حتى الآن تجهل حورية من الذي يقف وراء هذا السحر
على عكس الفنانة رانيا يوسف التي اتهمت نادية الجندي بأنها دبرت لها سحرا للايجار بينها وبين زوجها السابق محمد مختار ،وكان طليق نادية الجندي ،حيث قالت نادية في اكثر من مناسبة انها عانت كثيرا خلال حياتها الزوجية قبيل الطلاق ،مؤكدة أن طلاقها وقع بعد ١١ عاما بسبب السحر وأضافت بعد السحر انقلبت حياتي 180درجة . كنت في بيت مستقر جدا وحياة جميلة ،ثم حدثت اشياء كثيرة من دون مقدمات حيث رأيت اشياء غريبة تحدث في بيتي ،ورغم انني مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر او أن ينفع الا الله لكن السحر ذكر في القرآن الكريم .
الفنانة السورية سوزان نجم الدين قالت بأنها تعرضت للسحر والحسد من قبل عدد من زميلاتها الفنانات في سوريا ،وهو ما دفعها للتوجيه الي شيخ من أجل فك هذا السحر ،وعودة حياتها الي طبيعتها وذكرت نجم الدين أن السحر الذي تعرضت له ،كان من اكثر من زميلة في الوسط الفني وتعرف اسمائهن والتقت بهن بعد تلك الواقعة وتعاملت معهن بطريقة عادية وكان شيئا لم يكن وأضافت بأنها عرفت بذلك بعد أن تقربت من شخصية داخل الوسط الفني وقد أخبرها بأن زميلات لها تمنين لها السوء وحسدنها على السعادة التي تعيشها مع زوجها قبل الطلاق بالإضافة الي الترف التي تتنعم به .
الفنانة فيفي عبده أشارت الي سبب تعرضها لوعكات صحية مستمرة بسبب الأعمال والحسد المتتالي عليها ،وتحدثت فيفي عبده كثيرا عن تعرضها للسحر وقالت إن الأعمال جعلتها لا تتحرك من الفراش في كثير من الأوقات وكشفت عن خوفها المستمر من مثل تلك الأمور.
الفنان سعد الصغير تحدث عن الراقصة شمس متهما اياها بأنها سحرته وجعله يكره كل الناس عدا عن انها دفعته للزواج منها عربيا ويقول سعد بأنه سافر الي المغرب 18مرة حتى يتخلص من السحر ،وأضاف الي أن والدته هي التي اكتشفت بأن أحدا قد سحر له .والرجل الذي فك السحر له قال له انه شرب شيئا كريها ،ومن بعدها لم يكن يطيق اي امراة سوى شمس .
كما تبادلت الفنانة شمس والفنانة احلام الاتهامات بخصوص السحر ،فايدت الأولى أن الأخيرة استخدمت السحر في علاقاتها مع كبار الشخصيات لاقامة حفلات غنائية بدول الخليج . وردت احلام على شمس قائلة موضوع خطير أكبر ساحرة على مستوى الخليج تشرب الناس وتسقيهم سحر هي شمس .

والعرافات كثر وقاءئات الفنجان التي تلجأ إليها الفنانات اكثر واكثر . فهناك الكثير من الفنانات اللواتي يستشرن العرافات في كل كبيرة وصغيرة في حياتهن . وللحديث بقية

Exit mobile version