الهديل

نجمات الصف الأول خارج السباق الرمضاني

نجمات الصف الأول خارج السباق الرمضاني

بدا العد التنازلي لوضع الخريطة النهائية للمسلسلات الموسم الرمضاني 2024 ,وأعلن عدد كبير من نجوم الفن وصناعة الدراما عن حجز مقاعدهم في الماراثون المقبل مع غياب ملحوظ لنجمات الصف الأول .
فيسرا أعلنت عن اعتذارها عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل خاصة بعد تجربتها العام الماضي في مسلسل ” 1000 حمد الله على السلامة ” والاراء المتباينة حول نجاحه الا ان هناك شبه إجماع على أن يسرا لم تكن في أفضل حالاتها الفنية في رمضان الماضي . لدرجة ان المنتج جمال العدل وهي الشركة المنتجة لأعمال يسرا قالها بصراحة “مسلسل يسرا لم يعجبني ”

النجمة ليلى علوي قررت الإبتعاد عن الدراما والتركيز على السينما ،لا سيما وانها تستغرق وقتا طويلا في عدد ساعات التصوير والتحضير مقارنة بالأعمال السينمائية .تنتظر علوي في الأيام القليلة المقبلة عرض فيلمها “التاريخ السري لكوثر” والسبب فقط هو مسألة التحضيرات ام أن ثمة اسباب أخرى غير معلنة ؟

الفنانة منى زكي قررت عدم المشاركة في الموسم الرمضاني خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام الماضي بمسلسلها “تحت الوصاية” والتركيز على السينما حيث تنشغل بفيلمها الجديد مع الفنان كريم عبد العزيز بعنوان “لعب عيال ” بعد آخر تعاون بينهما منذ 14 عاما .
كما تستعد لبطولة فيلم جديد مع زوجها الفنان أحمد حلمي بعنوان “لسه حته ”
في الوقت الذي تنشغل فيه دنيا سمير غانم في الفترة الحالية لإعادة عرض موسم جديد من مسرحيتها ” انستونا ” والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا لوضع تركيزها عليها في الفترة المقبلة وتغيب عن الماراثون الرمضاني المقبل . بعد مشاركتها العام الماضي بمسلسل”جت سليمة ” وتضمن 15 حلقة فقط .

اما النجمة ياسمين عبد العزيز قررت عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعدم وجود سيناريو عما قدمته من قبل وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “ضرب نار ” في رمضان الماضي .

يبقى قرار النجمة الهام شاهين التي لا تزال تراهن على اللحاق في الموسم الرمضاني القادم في حال وجدت السيناريو المناسب وذلك بغية استثمار نجاح مسلسل “الفريدو ” الذي عرض منذ عدة أشهر ونال نجاحا كبيرا وقد شاركها البطولة احمد فهمي

Exit mobile version