الهديل

أوّل تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد هجوم العراقيين عليها

أوّل تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد هجوم العراقيين عليها

تعرضت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لأزمة جديدة تزامناً مع الساعات الأولى في العام الحالي 2024، وذلك بعدما رحّب بها أحد حضور حفل ليلة رأس السنة الذي أحييته في الإمارات، قائلاً: “حمد لله على السلامة يا شيرين”، لترد عليه عفوياً “أشعر كأنني قادمة من العراق”.

 

على الرغم من أنّ رد شيرين متعارف عليه بين المصريين، ويعبّر عن فترة الغياب الطويلة للمسافرين، إلا أنّ بعض العراقيين شنّوا هجوماً حامياً ضدها، إذ ربطوا بين أزمة انفصالهما عن مواطنها الملحن حسام حبيب وردّها، وأنّها في اعتقادهم شبّهت علاقتها به التي كانت سبباً في إيذائها على صعيدي الفن والحياة الخاصة، وقدومها من العراق، أي أن تلك الدولة لا يأتي منها الخير.

 

شيرين التزمت الصمت طول الأسبوعين الماضيين، ولم تعلق على الهجوم، ونظراً لكونها لم تظهر على مواقع التواصل، لاتهامها أحد الأشخاص بالاستيلاء عليها، فلم تتمكن من توضيح قصدها من العبارة، لكنها في الساعات الماضية أصدرت بياناً إعلامياً أكدت في بدايته محبتها وتقديرها للجمهور العراقي.

 

ذكرت أيضاً أن العبارة التي ذكرتها دارجة بين المصريين، وكانوا يستقبلون بها الشخص القادم من العراق محملاً بالخير والمال، لذا انتشرت بينهم عبارة “قادم من العراق” تعبيراً عن حال الشخص القادم من السفر بعد فترة طويلة، مشددةً على أنها لم تقصد منها ما تم تفسيره وأنها ليست مسؤولة عن سوء الفهم.

 

المطربة المصرية غازلت الجمهور العراقي، في ختام البيان، بتأكيدها رغبتها في الالتقاء بهم كي تتجدد المحبة والود بينهم، مؤكدة أنهم من أحب الجماهير إلى قلبها.

ويشار إلى أن شيرين تستعد لإحياء حفلها المؤجل في لبنان، الذي كان من المفترض أن تحييه نهاية العام الماضي ضمن احتفالات استقبال العام الجديد، لكنه أُعلن عن موعده الجديد وهو السابع عشر من شهر شباط (فبراير) المقبل، وتبدأ أسعار التذاكر للفرد الواحد من 50 دولاراً و75 دولاراً، وتصل إلى 150 دولاراً، أما عن المناضد المكونة من عشرة أفراد، فتبدأ أسعارها من 200 دولار حتى 400 دولار.

Exit mobile version