الهديل

الوجھ الآخر من اليسا في الحلقة الأولى من it’s OK على نتفليكس

الوجه الآخر من اليسا في الحلقة الأولى من it’s OK على نتفليكس
كشفت الفنانة اليسا عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية ضمن الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي لمشوارها الفني وحياتها الشخصية والذي بدا عرضه على منصة نتفليكس .
تحدثت اليسا عن شعورها عندما علمت باصابتها بمرض سرطان الثدي في الوقت الذي كان يراودها الخوف من استئصال، وطلبت من الطبيب أن يبدأ بشكل مباشر بالعلاج الكيماوي اذا كان سيستلزم الأمر وقالت له ” افعل اي شيء إلا فكرة إزالة هذا الجزء من جسدي ”
تحدثت اليسا عن يوم ولادتها فقالت ولدت في منزلنا في الجبل على يد داية لانه لم يكن هناك مستشفيات مجهزة وعندما علمت جدتي بأن والدتي أنجبت فتاة خرجت من المنزل .ثم تحدثت عن علاقتها بوالديها فايدت بأنها لم تكن علاقة مثالية وكان بينهما الكثير من المشاكل
اما عن أقرب أخواتها الي قلبها فهي اختها نورما التي تزوجت وهي في الرابعة عشرة من عمرها وكان قرارا صعبا بالنسبة إليها لأنها كانت اختها وصديقتها في نفس الوقت .
واكدت خلال الحلقة رغبتها في تحدي الظلم والعنصرية ضد الرجال موضحة قوتها على مواجهة المجتمع وخاصة فيما يتعلق بالتنمر بشأن شكلها وملامحها .
وتحدثت اليسا عن قرارها باعتزال الفن وتراجعها عن القرار بعد أن قررت إنتاج عملها الخاص وقالت ” عندما قررت أن افتح شركتي كان السبب ان انتج لنفسي ولو انتجت لغيري لن افعل مع الآخرين مثلما حصل معي من احتكار وعدم الحصول على حقوق الملكية الفكرية .
روت اليسا انها سجلت برنامج ” ذو فويس ” وأغاني في الاستديو واجهت جلسة تصوير وهي تعاني من المرض .
عندما وقعت على المسرح كان قد مضى على اجرائها العملية أسبوعين فقط واغمي عليها ،وقد ظلمت كثيرا في تلك الفترة .
تحدثت أيضا عن قصص الحب في حياتها فقالت انها اول مرة أحبت في المدرسة كان من طرف واحد من فتى اشقر ووسيم يدعى نمر .
لا تروي لوالدتها كل شيء خاصة عن علاقتها العاطفية لأنها تخشى عليها كثيرا ،حتى تجربة المرض لم تكن تريد أن تخبرها اياها
وذكرت اليسا سبب اختيار اسم فيلمها الوثائقي “it’sok” ردا منها على كل المواقف المؤلمة والصعبة التي مرت بها من مرض وخوض تجارب علاقات غير سوية ومشاكل في مشوارها الفني .

Exit mobile version