الهديل

“بعد مداهمة منزل قريب السنوار”… ادرعي يعلن قتل اكثر من 100 مقاتل من حماس (فيديو)

 

“بعد مداهمة منزل قريب السنوار”… ادرعي يعلن قتل اكثر من 100 مقاتل من حماس (فيديو)

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”، اليوم السبت: “داهم مقاتلو الفريق القتالي لفرقة الكوماندوز عدداً من معاقل الإرهاب في غرب خانيونس”.

وأردف “قضى المقاتلون على مجموعات من مطلقي القذائف المضادة للدروع وعلى مخربين آخرين ودمروا بنى تحتية إرهابية وعثروا على الكثير من الوسائل القتالية. وتمكن مقاتلو فرقة الكوماندوز على مدى الأسبوع الأخير من تصفية أكثر من 100 مخرب”.

وتابع “وداهم مقاتلو وحدة “إيجوز” مستودعاً للوسائل القتالية في المنطقة ذاتها حيث عثروا على بنادق وأمشاط للذخيرة وقذائف أر بي جي ومعدات تصوير متطورة ومعدات غوص. كما أنهم داهموا منزل أحد المقربين من زعيم حماس في غزة يحيى السنوار حيث عثروا على قطع أسلحة”.

وأضاف “رصد مقاتلو وحدة “إيجوز” مخربين مسلحين كانوا يستعدون للهجوم ولإطلاق قذائف أر بي جي باتجاه القوات. وعليه أطلق المقاتلون النار على المخربين الذين فروا إلى مبنى مجاور. وعندها قامت القوات بتوجيه طائرة إلى المكان حيث قصفت المبنى وقضت على المخربين. وأسفرت الغارة عن سلسلة تفجيرات ثانوية تدل على وجود متفجرات داخل المبنى الذي تواجد المخربون فيه”.

Exit mobile version