الهديل

خاص الهديل : بعد الحب والزواج والطلاق عودة المياه الي مجاريها بين تركي ال الشيخ و امال ماهر

غنوة دريان:

 

ظهرت امال ماهر في برنامج الحكاية ،مع الاعلامي عمرو أديب على شاشة mbc مصر و المفاجأة كانت استضافة الفنانة امال ماهر طليقة تركي ال الشيخ ،هذا الطلاق الذي لم يأت بهدوء على الإطلاق، لأن الزواج أيضا كان صاخبا وفيه الكثير من المفاجأت لامال منها شراء طائرة خاصة ،واستديو للتسجيل على احدث طراز .هذا عدا عن الاغاني التي قدمتها امال من اشعار تركي ال الشيخ و لقيت نجاحا كبيرا ،وربما أجمل ما قدمه تركي ال شيخ لامال ماهر اغنية “برج الحوت ” اعتقد الكثيرون أن اغنية برج الحوت قدمها عمرو دياب لحبيبته دينا الشربيني في ذلك الوقت ولكن في واقع الأمر أن تركي ال الشيخ وعد امال ماهر بأنه سيجعل أكبر مطرب في العالم العربي يغني لبرجها . وهذا ما حصل قدم عمرو دياب الأغنية مع مجموعة كبيرة من الهدايا يحسد عمرو عليها .

الا ان شهر العسل لم يستمر طويلا فانفجرت الخلافات بين الزوجين وتعدى عليها بالضرب وقدمت بلاغا ضده قي قسم الشرطة ، واقفل صيدلية شقيقها بالإضافة الي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها .

ولم يعد يصل صوت امال ماهر الي احد من جمهورها فاصدرت بيانا مقتضبا اعربت خلاله عن اعتزالها الفن لأسباب شخصية . واختفت امال صوتا وصورة عن الجمهور .

ولكن بعدها بفترة وجيزة بدأت الاخبار تتواتر عن قرب عودتها الي الساحة الفنية دون تحديد وقت محدد .

منذ عدة أشهر ظهرت حملة في مصر حملت عنوان : أين امال ماهر ؟ وأصبح فيما بعد هاشتاج دشنه مجموعة كبيرة من معجبي امال . تريد في العديد من الدول العربية .

ظهرت امال على الشاشة تحت ضغط الشارع . لمدة ثلاث دقائق وقالت انا مصابة بكورونا للمرة الثالثة على التوالي ولم أتعرض للضرب والخطف كما اشيع واذيع .

وعادت امال بعدها في حفل فني وتوهجت باغانيها في العلمين الجديدة ،لكن أخبارها عادت لتنقطع مجددا وطال غيابها الذي لم يقطعه سوى ظهور من حين لآخر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الذي اعادها إليها تركي ال الشيخ .

اصدرت ميني ألبوم “انا كويسة” فتساءل الجمهور هل امال ماهر فعلا كويسة ؟

الإجابة كانت ظهور امال بشكل مفاجىء مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج ” الحكاية” وهي محطة سعودية يشرف عليها تركي ال الشيخ ،وكان السؤال المفاجأة هل ستعود امال للعمل مع تركي ال الشيخ أجابت “كان بيننا علاقة فنية جيدة جدا ليا اغاني ناجحة كتير مع المستشار تركي ال الشيخ واتمنى نشتغل تاني مع بعض ”

ووعدت الجمهور بأنه سيكون لها اطلالة في المملكة العربية السعودية بعد شهر رمضان المبارك .

اشادت بالمملكة العربية السعودية والتنظيم والشكل والأشياء الغير متوقعة.

اذا ظهور امال في محطة تتبع السعودية وتركي ال الشيخ تحديدا .وتشيد بالعمل معه وبانجازاته .هذا اكبر دليل على أن العلاقة بدأت تعود الي مجراها الطبيعي ولو على الصعيد الفني بين الطرفين .

Exit mobile version