الهديل

العجوز يهنىء السعودية بيوم التأسيس ويوجه نداءا للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان

حركة الناصريين الأحرار

المكتب الإعلامي

العجوز يهنىء السعودية بيوم التأسيس ويوجه نداءا للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان

هنأ رئيس حركة الناصريين الأحرار والمنسق العام للمؤتمر اللبناني العربي الدكتور زياد العجوز المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بعيد يوم التأسيس.
وتوجه العجوز من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ومن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بنداء من القلب في هذه المناسبة،قائلا ، لقد كتب تاريخنا الإسلامي والعربي تاريخه الحديث المشرق مع نشأة المملكة العربية السعودية ، التي منذ تلك اللحظة تمثل مرجعية عظمى لنا جميعا كمسلمين وعرب.
لقد شكلت المملكة عبر سنوات طويلة الحاضنة لأوطاننا وشعوبنا والداعمة لكل قضايانا.
فالمملكة العربية السعودية هي الأم الحنون لأمتنا والأب المسؤول عنها..لم تتخل يوما عن مسؤولياتها تجاه أشقائها.
وأضاف العجوز، أما اليوم وأمام الأحداث القائمة في المنطقة والتحولات الكثيرة ، التي تتزامن مع وقفة الشموخ والمسيرة الجديدة لقادة المملكة، فإنني أتوجه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ليس بصفتي السياسية فحسب بل بصفتي كمواطن لبناني عربي أن تستعيدوا دوركم الأخوي الكبير المبارك في لبنان .
آن الأوان بعد المصالحة السعودية الإيرانية أن ينعكس ذلك على لبنان إيجابا وأن تستعيد الطائفة السنية دورها وزعامتها بدعمكم ومؤازرتكم..
لبنان بحاجة لكم ،نعلم بأنكم لم تتركوه ولن تتركوه.
وختم العجوز نداؤه لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده قائلا، كلنا معكم في مسيرتكم ،التي تجمع أمجاد التاريخ منذ التأسيس حتى يومنا الحاضر لنبني معا مستقبلا مشرقا لأهلنا ولشعوبنا ولتكتب هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها أمتنا في تاريخنا المعاصر تحت عنوان التأسيس مهد الطريق لإستشراق المستقبل بقيادة شابة واعدة .
كل عام والمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بألف خير.

 

Exit mobile version