الهديل

خاص الهديل:عندما تقرر الفنانة خلع الحجاب والدخول في لعبة الحلال والحرام!!

خاص الهديل:

 

كتبت غنوة دريان:

 

أمل حجازي لم ولن تكون الفنانة الأولى والأخيرة التي تقرر ارتداء الحجاب وهي في أوج نجاحها الفني فتصدم جمهورها باعتزال الفن وارتداء الحجاب وترفع شعار الفن حرام.. ثم تأت بعد عدة سنوات تتلو فعل الندامة وتخلع الحجاب استعداداً للعودة من جديد إلى عالم الشهرة تحت شعار “ها أنا قادم أيها الضوء”.

رحلة العودة…

ولكن أياً كانت هذه الفنانة سواء أمل أو غيرها ممن اتخذن مثل هذا القرار وعدن للتوهج من جديد، غالباً ما تكون رحلة العودة مترافقة مع سلسلة من الانكسارات المعنوية.

7 سنوات بعيداً عن عالم الشهرة جنت خلالها بنات جيلها شهرة ومالاً ونجاحاً، وبقيت أمل تقاوم فكرة العودة إلى الأضواء شأنها شان الكثيرات من الفنانات اللواتي عدن في الوقت الغير مناسب، فسجلن نجاحاً متواضعاً لأن الأجيال اختلفت والخيارات تغيرت، فلا تنتظر أمل أن يكون الجمهور منتظراً عودتها ليصفق لها، فجمهورها تقاسمته نوال الزغبي ونجوى كرم ثم أتت نانسي عجرم وهيفا وهبي لتكمل على البقية الباقية.

خطوة ونتيجة…

أحياناً يكون اعتزال الفنانة نتيجة صدمة عاطفية أو حادثة صحية فيصبح لديها قناعة بأن الله يعاقبها على احتراف هذه المهنة، فتقدم على الخطوة الغير منتظرة وتسعد بها في البداية لأنها تصبح الشغل الشاغل للجمهور ومحط أنظار الجميع وعبارة “لقد اعتزلت وارتدت الحجاب” فتسعد بها، إلا أنها ما تلبث أن تصبح في طي النسيان لأن الجمهور ليس وفياً كما يظن الكثيرون للغائب، بل يصفق للحاضر، وذكاء الفنان هو الذي يلعب الدور في استمراريته من عدمها.

لم تختار أمل حجازي التوقيت المناسب على الإطلاق، لقد خلعت الحجاب منذ أربعة أشهر والآن ونحن على أبواب الشهر الفضيل أعلنت ذلك أو سربت ذلك، لقد سبحت عكس التيار، شهر رمضان هو شهر العبادة وذكر الله والقيام بكل ما هو محبب للذات الإلهية، تأتي أمل حجازي لتسبح عكس التيار وتقرر فعل عكس ما هو محبب عند الله هو ارتداء الحجاب.

برافو أمل!! لقد أصبت.. 7 سنوات كنت خلالها بعيدة عن الأضواء وتحولت إلى منشدة دينية وأصبحت مثلاً يحتذى ولكن للأسف صمودك لم يدم طويلاً، تعودين اليوم في الزمان الخطأ ومع الجيل الخطأ، والخط الفني الرومانسي التي بدأت فيه أتت اليسا واحتلت مكانك وأصبحت ملكة للإحساس والرومانسية.

منذ أربعة أشهر وأنت تصارعين من أجل هذه اللحظة، وأتت وأنت اليوم نجمة ولكن لن تستمر طويلاً فهناك أزمات تعصف بنا شرقاً وغرباً واطفال يموتون جوعاً وعطشاً أهم من خبر خلع أمل حجازي الحجاب وعودتها إلى عالم الفن.

Exit mobile version