الهديل

مبابي يتصدر الترند مجددا .. وھذه الاحداث الرياضية ھي الأبرز ھذا الاسبوع..

مبابي يتصدر الترند مجددا .. وھذه الاحداث الرياضية ھي الأبرز ھذا الاسبوع..

..
تصدر نجم منتخب فرنسا كيليان امبابي الاحداث الرياضية ھذا الاسبوع ايضا، وتمكن فريق الانصار من تحقيق صدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم ، ولمع مجددا اسم الاسطورة الاميركية ليبرون جيمس في الدوري الأميركي للمحترفين.. اليكم التفاصيل..
..
-فادي أصلان

●للاسبوع الثاني على التوالي، يتصدر لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي قائمة الاحداث الرياضية ويغزو مواقع التواصل الاجتماعي بقوة.
ففي حدث بارز أقام الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في قصر الاليزيه في باريس مأدبة عشاء على شرف امير قطر الشيخ تميم بن حمد بحضور مبابي.
واللافت ما قاله ماكرون لمبابي : “ستورطنا مرة أخرى وستخلق لنا المزيد من المشاكل”، ليضحك بعدھا المجتمعون ، الامر الذي اثار فضول المتابعين ودفعھم للتكھن لمعرفة ما قصده ماكرون بھذه الجملة..

●من سلعاتا الى ميناء جبيل أحرز كل من العداء عماد جزيني والعداءة بريوني ستين لقبي سباق الرولينغ لمسافة “نصف الماراتون”21 كيلومترا.
وھذا السباق من تنظيم جمعية “بيروت ماراتون” وقد شارك فيه حوالى ١٠٠٠ متسابق/ة من أعمار وجنسيات مختلفة..

●حقق النادي الاخضر “الانصار” على ملعب جونية المركز الأول متصدرا الترتيب بفوزه على نادي “الصفاء” بنتيجة ٤-١ وذلك في افتتاح الجولة الرابعة من سداسية الاوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم.
سجل اهداف الانصار كل من محمد حبوس (ھدفين)، علي طنيش ھدف، و عبدالله ياسين ھدف واحد، في المقابل سجل محمد قدوح ھدفا وحيدا للصفاء.
وبذلك اصبح رصيد الانصار ٢٠ نقطة متفوقاً بنقطة واحدة على العهد، وبنقطتين على النجمة.

●كعادته يخطف نجم المصارعة ذا روك الاضواء من داخل قاعة wwe.
ولكن ھذه المرة على عكس المرات السابقة اثار دواين جونسون استياء وغضب الجماھير بتقليله من شأن النجم كودي رودز وعدم احترام الاسطورة تريبل اتش في حديثه .
دخل ذا روك الحلبة الى جانب عائلة بلودلاين بقيادة رومان رينز وبدأ يشيد بمتانة وترابط ھذا الفريق ثم بدأ بالقول انه في ھذه الشركة لا يھتم لأحد حتى للمدير التنفيذي تريبل اتش، وأن كودي لا يستطيع ان يواجھه في مباراة فردية..
عقب ذلك عمت ھتافات الجماهير في القاعة منادين ب”تريبل اتش” و”كودي رودز” مرات متتالية..

 

●في عمر ٨١ عاما انجاز للسبّاحة المصرية نجوى غراب التي حصلت على الميدالية الفضية في بطولة العالم لسباحة الماسترز في قطر بسباق 50 متر..
وفي تصريحات لھا تقول غراب إنها كانت على استعداد للبطولة منذ اشھر وھي تواظب على التدرّب كل اليوم.
يذكر ان السباحة المصرية بدأت مسيرتھا عام 2010 حين كان عمرها 67 عاما..

●أصبح اسطورة كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس أول لاعب في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين يسجل أكثر من 40 ألف نقطة خلال مسيرته.
وفي التفاصيل دخل جيمس المباراة برصيد 39991 نقطة امام دنفر ناغتس بعد أن سجل 31 نقطة محققا فوز فريقه la lakers على واشنطن ويزاردز سابقا.

Exit mobile version