الهديل

رجل الأعمال خلف الحبتور وجلسة حوار شيق…

رجل الأعمال خلف الحبتور وجلسة حوار شيق…
رجل الأعمال الإماراتي “خلف الحبتور” مؤسس ورئيس مجلس ادارة الحبتور غروب في حوار شيق مع الإعلامي أحمد موسى عبر قناة “صدى البلد”، أجاب عن تساؤلات تتكرر على مسامعه باستمرار، يطرحها سائلون ومهتمون من الوطن العربي ومصر بالتحديد.
“‏أحبّ ‎#مصر، أم الدنيا، بكل ما فيها، وأتمنى لها ولشعبها الودود المضياف كل الخير والنجاح والتقدم. لذلك، كثيراً ما تروني أعلّق على الشأن المصري وأهتم به، رغبةً مني برؤية الجمهورية العربية المصرية من أنجح البلدان اقتصادياً وأكثرها تقدماً، لما فيها من خيرات وثروات وجمال”.
“‏كل زاوية في ‎#مصر فيها الخير والمستقبل، والطريق نحو المزيد من الازدهار يبدأ من التعاون بين رجال الأعمال والحكومة في مختلف المجالات.
ينبغي على رجال الأعمال المصريين تقديم الدعم لبلادهم، والعكس صحيح. فالتعاضد والتعاون بين روّاد الأعمال والقادة أثبت فعاليته على أكمل وجه في التجربة الإماراتية على سبيل المثال، التي تتمتع باقتصاد يعدّ من الأقوى والأثبت والأسرع نمواً حول العالم،  بفضل التعاون الدائم بين رجال الأعمال والحكومة”.
‏من تجاربي الاستثمارية الناجحة حول العالم، أؤمن أن الأمن والأمان والتسهيلات المقدمة هي أهم ما يبحث عنه ‎المستثمر في الدول التي ينوي الاستثمار فيها، بجانب الاهتمام والمتابعة اللذان يظهران مدى ترحيب البلاد المستضيفة وجهوزيتها لهذه الشراكة.
فأنجح الدول عالمياً في استقطاب المستثمرين هي تلك التي تُسهّل عليهم وتقدّم لهم كل الخدمات اللازمة، وتُرحب بهم بحرارة، وتُظهر لهم الاهتمام المستمر والمتابعة. هذا هو المنهج الذي نتمنى أن نراه في كافة الدول العربية، وفي ‎#مصر الحبيبة.
الحوار كاملاً:
https://www.youtube.com/watch?v=QcFPVK5sOHw

 

Exit mobile version