الهديل

مطالبات باستبعاد منتخب اسرائيل من المشاركة في اولمبياد باريس .. اشرف حكيمي الى ريال مدريد؟ وماذا عن مصير داني الفيس داخل السجن؟

مطالبات باستبعاد منتخب اسرائيل من المشاركة في اولمبياد باريس .. اشرف حكيمي الى ريال مدريد؟ وماذا عن مصير داني الفيس داخل السجن؟

فادي أصلان

برزت رياضيا ھذا الاسبوع المطالب الفلسطينية باستبعاد اسرائيل من المشاركة في اولمبياد باريس ، كما لمع اسم النجم المغربي اشرف حكيمي حيث لا يزال الغموض يسيطر على مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان ، وعن قضية النجم البرازيلي داني الفيس ما مصيره داخل السجن؟

التفاصيل :

●في تصريح لافت له قال نجم كرة القدم المغربي اشرف حكيمي انه  يرغب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه باريس سان جيرمان لقيادة الفريق نحو لقبه الاول في ھذه البطولة.
تصريح حكيمي يأتي في وقت يسيطر الغموض فيه حول مستقبله فھناك انباء تفيد بانه سينتقل الى النادي الملكي ريال مدريد بعد انتھاء عقده مع سان جيرمان عام ٢٠٢٦

●لا زالت قضية نجم منتخب البرازيل لكرة القدم داني الفيس تتفاعل فبعد نفي خبر انتحاره داخل السجن ستعقد جلسة محاكمة في برشلونة يوم الثلاثاء لتحديد مصيره اما الافراج عنه و اما ابقائه داخل السجن.
وكان الفيس اعتقل اواخر عام ٢٠٢٢ بتھمة اغتصاب فتاة اسبانية داخل ملھى ليلي في برشلونة وحكم عليه بالسجن ٥ سنوات مع دفع تعويض مالي للفتاة قدره ١٦٠ الف يورو

●موعد اولمبياد باريس ٢٠٢٤ يقترب والضغوطات بشأن عدم السماح بمشاركة اسرائيل فيه تزداد.
“لا مكان لمرتكبي الإبادة الجماعية في أولمبياد باريس” ھذه ھي الرسالة التي عبر عنھا ناشطون فلسطينيون عبر وسائل التواصل مطالبين لجنة الاولمبياد باستبعاد دولة الاحتلال من المشاركة في العابھا.
ومن المتوقع ان تقع كل من مصر واسرائيل في المجموعة نفسھا مع ترجيح بأن تحصل مباراة كرة قدم بينھما.

●نھاية عجيبة وغير متوقعة لمباراة ضمن الربع النھائي لبطولة “انديان ويلز” للتنس في كاليفورنيا بين الإسباني كارلوس ألكاراز و نظيره الألماني ألكسندر زفيريف
وخلال المباراة عندما كانت النتيجة ١-١ حصل وان غزا الملعب سرب من النحل ما ادى الى توقف المباراة حوالى ساعتين ونصف قبل ان تستكمل ومن ثم تنتھي بفوز الكاراز على زفيريف بنتيجة ٦-١ و ٦-٣.

●في عمر ٥٨ يتحضر الملاكم العالمي الاسطورة مايك تايسون لنزال يجمعه باليوتيوبر محترف الملاكمة الاميركي جيك بول على ملعب آي تي إند تي في تكساس يوم ٢٠ تموز المقبل .
يذكر ان تايسون لم يخض اي نزال منذ عام ٢٠٠٥ عندما خسر امام الايرلندي كيفن ماكبرايد

 

●استطاع فريق بايرن ميونيخ الفوز على مضيفه دارمشتات بخمسة اھداف مقابل ھدفين مساء السبت ضمن الجولة 26 في الدوري الألماني لكرة القدم.
وبذلك يحقق بايرن ميونيخ فوزه ال١٩ هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 60 نقطة ويقلص الفارق بينه وبين باير ليفركوزن متصدر الترتيب الى ٧ نقاط.
ويحتل دارمشتات المركز ال١٨ والاخير برصيد 13 نقطة.
سجل اھداف النادي البافاري كل من جمال موسيالا(٢) و ھاري كين(١) و سيرج غنابري(١) و ماتيس تيل(١)

Exit mobile version