الهديل

بيانات وفيديوهات تطالب برحيل السوريين من مناطق عدة قبل الجمعة …شاهدوا التفاصيل

تناقلت وسائل التواصل بيانات صادرة وفيديوهات تطالب السوريين الرحيل من مناطق برج حمود والجوار، الجديدة، سد البوشرية، الدورة كما تسوية الاوضاع غير القانونية في كسروان.

 

 

اليكم ما تم تداوله:

 

 

بيان صادر عن أبناء وأهالي برج حمود والجوار:

جئنا كأهالي نُحَذِّر كل سوري في منطقة برج حمود وجوارها، بوجوب مغادرة المنطقة فوراً قبل نهار الجمعة الواقع في ١٢ / ٤ / ٢٠٢٤ كأقصى مهلة وعدم العودة إليها نهائياً وذلك تفادياً لما ستؤول إليه الأمور من غضب وعنف وتفلّت أمني ولحقن الدماء خاصةً في ظل غياب الدولة التام وعدم ممارسة الأجهزة الأمنيّة والبلديات مهامها وواجباتها بحماية المواطنين اللبنانيين .

 

 

بيان رَسمي جدّي وصارم.

ولقد أُعذِرَ مَن أَنذَرَ …

تاريخ ١٠ / ٤ / ٢٠٢٤

 

بيان صادر عن أبناء وأهالي الجديدة البوشرية السد الدورة

 

 

تاريخ ١٠ / ٤ / ٢٠٢٤

 

جئنا كأهالي نُحَذِّر كل سوري في منطقتنا ، بوجوب مغادرة المنطقة فوراً قبل نهار الجمعة الواقع في ١٢ / ٤ / ٢٠٢٤ كأقصى مهلة وعدم العودة إليها نهائياً وذلك تفادياً لما ستؤول إليه الأمور من غضب وعنف وتفلّت أمني ولحقن الدماء خاصةً في ظل غياب الدولة التام وعدم ممارسة الأجهزة الأمنيّة والبلديات مهامها وواجباتها بحماية المواطنين اللبنانيين .

 

بيان رَسمي جدّي وصارم.

 

ولقد أُعذِرَ مَن انذر

 

 

بيان صادر عن حراس كسروان keserwan guard

في ١٠/٤/٢٠٢٤

 

اننا سوف نكون بالمرصاد لأي عمل مشبوه أو مشكوك بأمره و سوف نعطي مهلة لاصحاب المحلات من الجنسية السورية بالاخلاء فورا” و إلا سنعمد الى تكسير تلك المحلات.والى كل شخص موجود بطريقة غير شرعية بمنطقة كسروان سوف تؤخذ بحقه الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الاجهزة الامنية

الرجاء الالتزام سريعا لتفادي العواقب

Exit mobile version