الهديل

خاص الهديل: النجمات يتعرضن للخيانة أيضا

خاص الهديل:

غنوه دريان

 

يظن الكثيرون بأن من يتزوج نجمة يكون قد ملك الدنيا وما فيها ،فهو قد اقترن بامرأة جميلة تملك الملايين من المعجبين تظهر بابهى حلة و الجميع يحسده انه فاز بقلبها .

ولكن في واقع الأمر فإن الزوج يعاني من عقدة انه زوج الفنانة ويريد أن يثبت لنفسه بأن رجل محبوب ومرغوب بعيدا عن شهرة زوجته ،وتعاني النجمة الشهيرة الأمرين من واقع لا يعلمه إلا المقربين منها ،فهي لا تريد أن تشوه نفسها أمام جمهورها وتظهر بمظهر المرأة المناسبة التي اقدم زوجها على خيانتهامع امراة تقلها في كل شيء في الجمال والشهرة والمال ،تشعر بأنها امراة مجروحة الي أقسى الحدود وأكثر ما يؤلمها هو انها لا تستطيع أن تعبر عن غضبها شانها شان بقية النساء فإذا سألت نجمة مهما علا شانها هل تعرضت للخيانة ؟ سيكون جوابها نعم فأنا مثلي مثل بقية النساء اللواتي يتعرضن للخيانة من أزواجهن، ويكون المها عميقا فهي تسأل نفسها ما الذي ينقصني حتى يخونني والجواب انه يشعر بعيدة نقص تجاهك فهو في النهاية زوج هذه النجمة وتكبر العقدة لديه فيشعر بأنه يلعب دور الكومبارس . وهذا الشعور يحوله بمنتهى البساطة الي زوج خائن بعض النجمات يغفرن الخيانة وبغضن الطرف على خيانة أزواجهن واخريات يطلبن الطلاق لأنهن اعطين الزوج كل شيء الدعم المعنوي والعاطفي و المادي فيكون الطلاق هو الرد المناسب بالنسبة لهن .

فلا تستغربون حينما تعلمون بأن نجمتكم المحبوبة قد خانها زوجها او انه قام باستغلالها ماديا اذا كان مديرا لاعمالها او حتى إذا تعرضت للتعنيف اللفظي والجسدي من قبله لان عقدة الذكورة تتحكم بعقله الباطن تترجم الي تصرفات مشينة تجرح كرامة النجمة وكبريائها .

Exit mobile version