الهديل

رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت افتتح قسم العناية القلبية المركزة CCU في مستشفى المقاصد بعد تأهيله وتوسعته وتحديثه

افتتح رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت الدكتور فيصل سنو قسم العناية القلبية المركزة CCU في مستشفى المقاصد بعد تأهيله وتوسعته وتحديثه بحضور أعضاء مجلس أمناء المقاصد والجسم الطبي وشخصيات من مؤسسات أهلية وطبية وإعلامية.
استهل الحفل بكلمة لرئيس الجسم الطبي في مستشفى المقاصد الدكتور وائل جاروش الذي قال: هذا الافتتاح يعبر عن التزامنا المستمر بتحسين مستوى الرعاية الصحية التي نقدمها لمرضانا، ويمثل خطوة مهمة في رحلة تطوير خدماتنا الصحية، هذا القسم يعكس رؤية المستشفى في تقديم رعاية شاملة تضع صحة المريض في المقام الأول، إن التزامنا بتحسين صحة المرضى وتحقيق التميز في الرعاية الصحية سيظل دائمًا في صميم ما نقوم به.
وقالت المديرة الإدارية والمالية في المستشفى جمانة نجار: اشكر كل متبرع آمن فينا وساهم ولو بجزء من هذه الإنجازات وواكب هذه التطورات، بفضل رب العالمين وبدعم أهل الخير ستبقى مستشفى المقاصد المقصد الأمين للصحة لأهلنا ومجتمعنا.
والقى رئيس جمعية المقاصد الدكتور فيصل سنو كلمة جاء فيها: نحن نعلم ان الأيام صعبة، وقد تكون مستحيلة إذا لم نعمل بكل طاقتنا، لذلك فان إعادة التنظيم في الإدارة ساعد كثيرا بعد ملئ الفراغات بالجهاز الإداري وإعادة توزيع المهمات مع خلق مراكز ضرورية للعمل كانت غير موجودة.
أضاف: إن إدارة جمعية المقاصد تعدكم وعداً قاطعا بانها مستمرة مع المتبرعين لتقديم افضل الخدمات وتؤكد ان اليد التي تبني لن تسمح لأي يد أن تهدم .
وختم الحفل بجولة للحضور في قسم العناية القلبية المركزة، واستمعوا الى شرح مفصل من الأطباء الاختصاصيين في القسم.

Exit mobile version