الهديل

“مكسيم للاستثمار” توقع اتفاقا بالشراكة مع”ذا مارك” لتطوير وإدارة مشروعها بالساحل الشمالي

“مكسيم للاستثمار” توقع اتفاقا بالشراكة مع”ذا مارك”
لتطوير وإدارة مشروعها بالساحل الشمالي

 

أعلنت مجموعة مكسيم للاستثمار عن توقيع اتفاق شراكة مع شركة ذا مارك كومينيتيز، يتيح للأخيرة استكمال أعمال تطوير المشروع التابع لمكسيم بمنطقة الساحل الشمالي والواقع على 900 فدان، وضخ استثمارات للإسراع بالأعمال الإنشائية وتنفيذ المراحل المتأخرة وتسليمها للعملاء.
ونوّهت المجموعة، في بيان، بأن هذه الشراكة تأتي سعيا لاستكمال المشروع المقام على مساحة 900 فدان، على أن تبدأ تسليمات المرحلة الأولى خلال العام المقبل.
وأشارت إلى أنها ستضخ 3 مليارات جنيه من إجمالي استثمارات المشروع لتسليم الوحدات المتأخرة خلال 36 شهرًا، من خلال الاستعانة بشركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، على أن تظل مجموعة مكسيم للاستثمار مالكة للأرض بنسبة 100%.
ولفت محمد سمير، الرئيس التنفيذي لمجموعة مكسيم للاستثمار، إلى استهداف رفع معدلات التنفيذ وتسريع عمليات البناء لسرعة تسليم الوحدات المتعاقد عليها الفترة المقبلة.

من جانبه، قال عمرو بدر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بشركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، إن الشراكة الجديدة ستعمل على الوفاء بعمليات التسليم المتأخرة بداية من الفترة القليلة المقبلة حتى نهاية 2024.
ويأتى توقيع الشراكة عقب إنهاء مجموعة مكسيم كافة التحديات التي كانت تواجه استكمال المشروع، بما في ذلك القرار الوزارى الخاص بنقل ولاية المشروع من محافظة مرسى مطروح إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وعلى هامش هذه الشراكة، وقعت ذا مارك للمجتمعات العمرانية ومكسيم للاستثمار العقاري شراكة أخرى مع شركة INEX لتنفيذ الأعمال الإنشائية باستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه بمشروع مكسيم الساحل الشمالي ما سيسرع خطة التسليم.
والجدير بالذكر أن «ذا مارك» تأسست منذ 5 سنوات، وتمتلك 4 مشروعات رئيسية في شرق القاهرة بمحفظة عقارية تضم 450 فدانا.

 

Exit mobile version