الهديل

سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف لـ”الهديل”: حداد في البرلمان اللبناني مترافق مع انتشار للجيش!!!

سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف لـ”الهديل”:

حداد في البرلمان اللبناني مترافق مع انتشار للجيش!!!

 

خاص الهديل:

السيدة الأولى في التوقعات ليلى عبد اللطيف، تغيب لتعود وفي حدسها الكثير الكثير من التوقعات التي ينتظرها العالم على أحرّ من الجمر، كيف لا وهي التي قلما خابت توقعاتها التي تكون حديث القاصي والداني…

ليلى خصّت موقع “الهديل” الإلكتروني بأحدث توقعاتها، فكانت كالتالي:

توقعات محلية

 – أحد زعماء لبنان أو القيادات السياسية، سنراه داخل أحد المستشفيات وهو في غيبوبة تامة، ووسائل الإعلام في حالة من الارتباك والذهول.
– حداد رسمي يغطي أجواء قبة البرلمان اللبناني مع انتشار واسع وكثيف للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي على الأرض، وخاصة في محيط مجلس النواب اللبناني.
– سيكون العالم على موعد مهم ليشاهد كنوزاً وثروات كبيرة سيتم اكتشافها ما بين مصر ولبنان وسوريا، وهذه الثروات والكنوز ستظهر للعلن ووسائل الإعلام تبث الصور وتنقل هذا الحدث البارز والمهم.
 -لبنان سوف ينتعش إقتصادياً خلال الأشهر المقبلة بسبب بعض التطورات الإيجابية والبارزة. وسنرى أو سنشهد إنتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية لامحالة وذلك أيضاً خلال الأشهر القادمة.
– الدولار المصرفي في لبنان سيقفز إلى الواجهة من جديد وسيشهد ارتفاعاً ملحوظاً قد يقارب سعر الصرف الحالي للدولار في السوق السوداء.

توقعات عربية ودولية

– الحزن والحداد يلف نقابة الصحافة والإعلام بسبب رحيل شخصية إعلامية ومن الصف الأول.
– سنرى مناطق عدة موبوءة ومعزولة عن بعض دول العالم… وذلك بسبب انتشار أمراض خطيرة ومميتة.
– سنرى انتشاراً للأسلحة البيولوجية في بعض دول العالم والإصابات والموتى بالآلاف.
 -مشهدٌ مرعبٌ من قلب البحر المتوسط يجعل العالم في حالة من الترقب والقلق وحبس الأنفاس بسبب هذا المشهد المرعب والغريب.
– هزة أرضية تضرب حوض شرقي المتوسط وتنشر الهلع والخوف بين الناس.
– تلوث المياه إلى الواجهة الإعلامية من جديد مع تسجيل حالات من التسمم قد تطال عدة دول في العالم.
– سنشهد اندلاع عدة ثورات غضب شعبية تجتاح اميركا وأوروبا يرافقها حالة من الفوضى والغضب تحتل شوارع ومناطق عدة في أوروبا وتنتشر في ولايات أميركية عدة وقد تصل إلى الاشتباك مع رجال الشرطة مما سيؤدي إلى مشاهد عنف وجرحى وعلى الهواء مباشرة.

– حشرات غريبة ستجتاح عدة دول في العالم وهذه الحشرات المؤذية سوف تسبب أمراضاً جلدية خطيرة.
– مشهد الحروب القائمة والقادمة سيفتح على العالم أبواب المجاعات والرعب ويؤدي إلى سقوط أنظمة مالية عدة، وذلك خلال عامي ٢٠٢٤ و٢٠٢٥  وخاصة في دول الشرق الأوسط.
– شعارات التطرف وعمليات الإرهاب أراها تتصاعد خلال المرحلة المقبلة وفي عدة دول حول العالم خاصة الهند وافغانستان وباكستان وبعض دول افريقيا.
– الأمور في فلسطين سوف تتجه إلى الحسم، وخاصة بعد إطلاق سراح الأسرى والرهائن من الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.. والهدنة آتية لامحالة وهذه الهدنة ستستمر لفترة زمنية طويلة والنصر سيكون حليف الشعب والمقاومة الفلسطينية بإذن الله.
– أرى هجوماً الكترونياً واسعاً وخطيراً يهدد أنظمة العالم وشبكاتها الالكترونية وقد يؤدي إلى حصول كارثة حقيقية مما سيجعل العالم أمام حالة كبيرة من القلق والهلع.
– تداعيات الحرب في السودان سوف تمتد إلى اثيوبيا والصومال وعندها ستكون هذه البلاد أمام وقوع كارثة إنسانية وغذائية خطيرة وغير مسبوقة.
– سوف تواجه البشرية خطورة بالغة من ارتفاع درجات الحرارة على كوكب الأرض أكثر من أي وقت مضى… وأرى الحرائق تهدد عدداً كبيراً ومساحات شاسعة من غابات العالم.
– أرى خطر اندلاع أعمال العنف والقتال في الهند بين الطوائف قد يؤدي إلى حصول مجزرة أو كارثة إنسانية خطيرة.
– حلف قوات “الناتو” أراه يتأهب ويستعد لتنفيذ هجوم أو عمل عسكري على إحدى الدول، والمفاجأة مع الكارثة سنراها تغطي أجواء وأراضي هذه الدولة المستهدفة.

Exit mobile version