الهديل

بيان صادر عن جمعيات ومنتديات وفعاليات بيروتية بعد زيارة وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي 

بيان صادر عن جمعيات ومنتديات وفعاليات بيروتية بعد زيارة وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي

زار وفد من جمعيات ومنتديات وفعاليات بيروتية وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه تأييدا لمواقفه الجريئة المقدامة عموما وللخطة الامنية التي تنفذها قوى الامن الداخلي والاجهزة المختصة في بيروت والضاحية خصوصا..
ضم الوفد رئيس اتحاد حماية السلم الاهلي في لبنان احمد مختار خالد عضو المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى الشيخ زياد الصاحب عضو جمعية الفتوة الشيخ ابراهيم الحوت عضو اتحاد العلماء المسلمين الشيخ محمد مسلماني، عضو اتحاد العمالي العام سعد الدين حميدي صقر والعميد الركن المتقاعد محمود الجمل والدكتور سمير الحلبي ورئيس التجمع التنموي بالاشرفية المحامي اياد مرعي ورئيس جمعية اطباء الاسنان المستقلين في لبنان الدكتور مصطفى غزاوي رئيس منتدى الاسلامي الوطني جميل قاطرجي ورئيس جمعية رعاية الاطفال المسلمين المحامي عصام بعدراني وعدد من الناشطين الاجتماعيين في بيروت هم: عدنان زيدان، د. رياض ثلجة، المهندس هشام طربيه، امير كبريت، علاء كبريت، المحامي الدكتور سميح صيداني والمهندس محمد شاهين.
وأعلن الوفد في بيان له “تأييده لمواقف وزير الداخلية على كل الصعد وخصوصا ما يتعلق منها بالخطة الامنية، مطالبين منه الاستمرار بقمع المخالفين وعدم التهاون مع كل من يقوم بأعمال تخل بالقوانين والانظمة المرعية الاجراء.
ودعا الوفد الوزير مولوي الى متابعة هذه الخطة بقوة لتشمل تجار المخدرات والممنوعات ومحلات لعب الميسر والقمار الالكترونية وغير الالكترونية التي تنتشر في بعض الاحياء الفقيرة وتساهم بالتفكك الاسري، مشددين على ضرورة قيام القوى الامنية بفرض هيبتها والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه القيام بتهديد الامن المجتمعي في بيروت والمناطق.
وشدد الوفد على ضرورة ضبط الاليات والدراجات النارية وايجاد آلية قانونية لتسجيل الدراجة عند شرائها مباشرة وقبل تسلمها من شاريها لتكون اضبارتها معروفة وواضحة للاجهزة الامنية تجنبا للفوضى العارمة وتحسبا استباقيا لاي اعمال مخالفة للقانون قد ترتكبها العصابات المبرمجة.
ودعا الوفد الى مكافحة البؤر المحمية المخالفة والمبنية على اراضي الدولة وعدم ايجاد اي اعذار لاي كان مهما كان شأنه لان امن الوطن والمواطن في بيروت فوق كل اعتبار.

Exit mobile version