الهديل

مع انتهاء رحلته مع نادي الحكمة.. جاد الحاج يوجه رسالة مؤثرة

مع انتهاء رحلته مع نادي الحكمة.. جاد الحاج يوجه رسالة مؤثرة

مع انتهاء رحلته مع نادي الحكمة بيروت إثر نهائي بطولة “فيبا وصل” أمس السبت، وجه المدرب جاد الحج رسالة مؤثرة جاء فيها:

 

“بينما آخذ هذه اللحظة لأكتب وداعي لكم جميعًا، يملأ قلبي تقدير عميق وإعجاب. كان الموسم الماضي رحلة مذهلة، والفضل في ذلك يعود لكل واحد منكم. لقد جعلتم هذا الموسم لا يُنسى بعملكم الشاق، وتفانيكم، الذي جعل هذا الموسم لا يُنسى.

 

أريد أن أوجه الشكر الحار أيضًا للإدارة على دعمها الثابت وثقتها. لقد كانت كرمكم على جميع المستويات – سواء كان لناحية الموارد، أو الوقت، أو التشجيع – أساسيًا في نجاحنا. لقد تركت إرشاداتكم والتزامكم بيئة يمكننا فيها الازدهار. أنتم حقًا عائلة جهاد بقرادوني وراغب حداد.

للفريق بأكمله، من اللاعبين إلى الطاقم الفني، كانت زمالتكم تعاونكم مصدر إلهام حقيقي.

لقد تركت كل مباراة، وتدريب، وتحدٍ واجهناه معًا أثرًا دائمًا فيّ. لقد أظهرتم جميعًا ما يعنيه أن تكونوا فريقًا، ولم أكن لأفتخر أكثر بكوني مدربكم

 

على الرغم من أنني أبتعد الآن، آمل أن لا يكون هذا وداعًا بل ‘إلى اللقاء’. أتطلع إلى اليوم الذي تتقاطع فيه مساراتنا مرة أخرى.

 

مشجعو الحكمة، أنتم على الطريق الصحيح وستصلون إلى هدفكم قريبًا. شكرًا لكم مرة أخرى على كل شيء. حتى نلتقي مرة أخرى، سأردد النشيد معكم… قولوا حكمة.

وكان المدرب جاد الحاج تولى تدريب الحكمة مع بداية موسم صعب للنادي الأخضر شهد مغادرة مدربه جو غطاسو لاعبين أساسيين هما علي مزهر وسيرجيو الدرويش إلى بيروت.

وقاد الحاج النادي الأخضر إلى نهائي بطولة لبنان لكرة السلة لأول مرة منذ 8 سنوات حيث خسر أمام الرياضي بيروت، كما قاده إلى نهائي بطولة وصل بعدما فاز في الفاينل 8 على المنامة البحريني، وأستانة الكازخستاني والكويت الكويتي، قبل أن يخسر الحكمة بصعوبة بالغة أمام الرياضي في اللحظات الأخيرة وبعد تمديد الوقت في النهائي

Exit mobile version