الهديل

خاص الهديل: ” سفاح التجمع الخامس: تحت قناع البراءة ينبعث الشر”

خاص الهديل 

يستدرج الفتيات ويقيم معهن علاقةً جنسية ويصورهن، ويجبرهن على تناول مواد مخدرة.. وبالنهاية يَقتلُهن ويلقي بالجثث في مناطقَ صحراوية.. وما أن يُنهي جريمتَه يتناول السمك.. مكافئةً له على ما فعله

أصبح التيكتوكر المعروف، كريم مسلم الملقب بـ «سفاح التجمع الخامس»، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ارتكب الكثير من الجرائم في حق سيدات من فتيات الليل، حيث أثارت هذه الجرائم الرعب في قلوب الكثيرين، وأصبحت قضية رأي عام، ويرغب الكثيرون في معرفة القصة الكاملة عن جرائم سفاح التجمع الخامس، خاصةً وأنه اتبع طريقة وحشية في التخلص من ضحاياه، مثل ما كان يفعل سفاح الجيزة، وبمجرد أن تم إلقاء القبض عليه بدأ لغز جرائمه في الحل واحدة تلو الأخرى.

وكشفت التحقيقات، أن سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل وتعذيب 3 فتيات بطريقة سادية داخل شقته، اجبرهن على تعاطى المواد المخدرة، وقام بتصوير الجريمة، وبعد ذلك تخلص من الجثث على الطريق الصحراوي في بورسعيد والإسماعيلية.

ويوماً تلو الآخر تتوالى المفاجآت في قضية سفاح التجمع وأولى هذه المفاجآت عدد ضحاياه، حيث كان قد صرح من قبل أمام النيابة العامة عدم علمه بعدد الضحايا، نظراً لأنه يكون تحت تأثير المواد المخدرة وخصوصاً مادتي الآيس ووكريستال ماس وترامادول، اضافة الى عقار مخدر “ج اتش بي” من أجل تسهيل اغتصابهن.

ووفقاً لما كشفت عنه مصادر محلية مصرية، فإن الجهات الأمنية وجدت على هاتفه المحمول 11 فتاة في مقاطع الفيديو التي يصورها.

وجاءت واحدة من المفاجآت هي اعتراف سفاح التجمع بقتله الضحية رقم 7 ودفنها على طريق الاسماعيلية؛ ولكن تحريات الجهات الأمنية استطاعت الوصول لاُسرة الفتاة وتم التأكد من كونها لاتزال على قيد الحياة وأنها حملت منه.

ولم تتوقف المفاجآت حول ضحايا سفاح التجمع ولكن امتدت الى زوجته أيضاً، حيث كشف ابن عم زوجته السابقة في تصريحات إعلامية أن لُبنة الزوجة السابقة لكريم مسلم، تعرفت عليه قبل نحو عامين من الزواج.

وأكد قريب زوجة سفاح التجمع السابقة، أن لبنى كانت دائمة الهروب من زوجها داخل مصر ولم تكن تكشف عن الأسباب، ولكنها في الفترة التي سبقت الطلاق بدأت تلمح لخيانته الزوجية لها.

في المقابل فإن زوجها كريم مسلم الملقب بسفاح التجمع، رفع قضية زنا على زوجته بتهمة خيانتها مع صديقين له، وحصل بموجب هذه القضية على حضانة ابنهما زين.

وأشارت التحريات والتحقيقات الجارية، إلى وجود وشوم على جسد المتهم ويبلغ عددها 5 رسومات، وبسؤاله أرجع تلك الرسومات على جسده إلى أنها تمثل 5 ضحايا تلذذ بتعذيبهن وممارسة الرذيلة معهن.

وأضافت التحقيقات أن المتهم له حساب على موقع “الدارك ويب” حيث كان يحصل على أموال من خلال الفيديوهات التي يسجلها، خلال إقامة العلاقة السادية مع ضحاياه وتعذيبهن، والتي يبلغ عددها 300 فيديو داخل حاسوبه، وذلك بحسب المصادر الأمنية التي داهمت منزله

في حين لا تزال التحقيقات مستمرة في قضية السفاح الى هذه اللحظة، وقد تحمل مفاجآت جديدة حول مصير بقية الضحايا المفقودين.

 

https://youtu.be/3moQ0Pg-5zc?si=f9qT9mrOz4h0S3WC

Exit mobile version