الهديل

صديقة زوجة سفاح التجمع : كذاب وحقير ومخادع

صديقة زوجة سفاح التجمع : كذاب وحقير ومخادع

صرحت صديقة زوجة سفاح التجمع والتي فضلت عدم الافصاح عن اسمها ولكنها تعمل مضيفة طيران ،وهي من سكان كومباوند مدتاون ،حيث سكن الزوجان كريم ولبنى لفترة من الزمن في هذا التجمع , وكانت صديقة لبنى وجارتها تسمع ما تتعرض له صديقتها من ضرب وتعنيف من قبل زوجها .واضافت بانها شاهدتها في احدى المرات في الباركينغ وهي تبكي بحرقة اثر تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها وقد بدت اثار الضرب ،على عينيها وجسدها فاستضافتها في منزلها لمدة شهر دون معرفة كريم .
وقد سالت المضيفة كريم عنها بالصدفة فقال لها بانها هربت مع احد اصدقائه ،وهي متواجدة عندها في المنزل .وكانت تطل من النافذة لترى ابنها زين ،واكملت حديثها بالقول بان والدة لبنى تعمل في السفارة المصرية في لندن ،وان لبنى تحمل الجنسية البريطانية وليست الايرلندية ،
وان كريم قال لابنه زين ان والدته قد توفيت. وهذا عمل بمنتهى الحقارة ،بعد ان رفع عليها قضية زنا واستطاع الحصول على حكم بحضانة زين .
اما كيف تعرفت لبنى بكريم فالاثنين من اصول اسكندرانية والتقيا بالصدفة الا ان لبنى لا تتقن العربية بشكل كبير ،فهي تفهم اللغة الا انها تتكلم العربية بصعوبة ،وعندما تزوجت من كريم كانت تبلغ ال 19 من العمر .وقد مارسا معا مهنة التدريس في احدى المدارس الانترناسيونال الا انه تم طرد كريم منها بسبب ظهور علامات تعاطي المخدرات عليه .ثم افتتحا معا مركز التجميل وكانت لبنى تعلم التلاميذ كيفية رسم التاتو . وكان كريم قد افتتح مع شقيقه نيبال كافيه في. التجمع من اموال والده الموجود في اميركا والذي يحمل الجنسية الاميركية على عكس ابنه كريم الذي حرم منها بسبب اقدامه على ضرب ضابط اميركي فاضطر للهروب برفقة زوجته الى مصر .
وختمت بانها تجد صعوبة كبيرة في التحدث مع لبنى بسبب اقفالها جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version