الهديل

اعترافات صادمة لسفاح التجمع : كنت اتعامل مع الدارك ويب

اعترافات صادمة لسفاح التجمع : كنت اتعامل مع الدارك ويب

 

اعترف سفاح التجمع انه كان يقوم بنزواته السادية عن طريق الدارك ويب وبيعها وتصوير كامل جرائمه وإلقاء جثامين الضحايا بالكاميرات المتواجدة في سيارته خلال بث مباشر . كما اعترف انه كان يقوم ببيع فيديوهات أخرى توثق الممارسات السادية وتناول المنشطات الجنسية أثناء جرائمه موضحا انه كان حريصا في تلك الفيديوهات عاى عدم إظهار ملامح وجه الضحايا او وجهه لعدم التعرف عليهم او عليهن .

وتوصلت جهات التحقيق بعد معاينة ومشاهدة المقاطع المرئية للهاتفين المضبوطين احتوائهما على مقاطع مصورة للواقعة ،وبعرضها على المتهم أقر بارتكابها على النحو الذي تضمنه محتواها وتبين من خلال تلك الفيديوهات والتي ظهرت بها الأدوات المستخدمة في الواقعة وهي قناع وجه ابيض وحقيبة سفر كبيرة الحجم دانة اللون ورابط عنق وماكينة حلاقة يدوية ،واحتواء الهاتف على العديد من المقاطع المرئية للمهم خلال معاشرته للضحايا وتعطيه والسيدات مخدر الايس .كما ثبت تقرير الادلة الجنائية انه بالفحص الفني للبصمات العشرية الماخوذة من جثمان المتوفيتين ومطابقتها مع البصمات ، تبين أنهما للضحيتين أميرة اشرف عبد الله مقيمة بمركز ابو النمرس محافظة الجيزة ،ورحمة احمد صابر مقيمة مع زوجها في العاشر من رمضان .

وقد أشارت التحقيقات الي وجود زين نجل السفاح بصورة واضحة في مقاطع الفيديو المعثور عليها في اللاب توب والهواتف المحمولة .

وفي سياق متصل جائت نتيجة تقرير لجنة الطب النفسي بشأن الحالة النفسية للمدعو كريم مسلم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع انه شخص طبيعي ولا يعاني من اية اعراض نفسية .

Exit mobile version