الهديل

ليلى عبد اللطيف ترد مع عمرو أديب على توقع سقوط طائرة الرئيس الايراني وتصرح :”محاولة اغتيال تطال احد القيادات البارزة.

ليلى عبد اللطيف ترد مع عمرو أديب على توقع سقوط طائرة الرئيس الايراني وتصرح :”محاولة اغتيال تطال احد القيادات البارزة.

حلت سيدة التوقعات اللبنانية “ليلى عبد اللطيف” ضيفة على برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة “Mbc مصر”.

وتحدثت “ليلى” عن العديد من التوقعات الخاصة بنجوم الفن منها إمكانية عودة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز ومشاركتهما في عمل جديد يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

وفاجأت “ليلى” الإعلامي عمرو أديب وتنبأت بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، قائلة:” انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي”.

وعن سقوط طائرة الرئيس الايراني سألها عمرو اديب “بيقولوا ان فيه اجهزة مخابرات بتقولك المعلومات”، وردت وقالت كما قلت حصل ولم ازد اي كلمة وعندها قلت كلمة رئيس في توقعي ولا استطيع ان احدد اين او كيف في كل توقع انه احساس والهام.

وقالت ليلى عبداللطيف خلال الحلقة على mbc مع الاعلامي عمرو اديب: مفاجآت صادمة لــ نتنياهو في غزة .. وهذا ما سيحدث لليمن ولبنان والسودان، ولديها قلق على لبنان من عدوان اسرائيلي ، كما تنبأت بأن السعودية سوف تمر بالعصر الذهبي خلال عام 2025.

وقالت: محاولة اغتيال تطال احد القيادات البارزة وتؤدي الى تظامن عربي استنكاراً لهذه المحاولة وسوف من المتوقع ان اكون ما بين 2024-25 وارى العراق في قلب هذا الحدث.

كما ردت ليلى عبداللطيف على كيفية توقعها والإلهام كيف يأتي، وقالت انها موهبة وهدية من الله

الحلقة كاملة من هنا وفيها توقع عن الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي توقعت لها انها من الممكن ان تقع في حب شخص جديد ولكن عودة فنيةلها مع طليقها احمد العوضي .

كما توقعت انفصل الفنانين هنادي مهنا واحمد خالد صالح قائلة :”ارى ان انفصالهما سيكون نهائياً، وانشاء الله لا يحصل

 

 

Exit mobile version