الهديل

كيف تحضرين بشرتك لعيد الأضحى

كيف تحضرين بشرتك لعيد الأضحى

 

الترطيب : الخطوة الأولى والأهم للحفاظ على صحة البشرة هي الترطيب ويساعد شرب 8 اكواب من الماء على الاقل على طرد السموم من الجسم مما يؤدي الي بشرة اكثر صفاء.

نظام غذائي متوازن :

يعتبر النظام الغذائي المتوازن حجر الأساس ليس فقط لصحتك العامة بل لبشرتك أيضا احرصي على إضافة مجموعة متنوعة مثل الفواكه والخضار والاسماك و الدجاج .

 

التنظيف المنتظم :

التنظي

التنظيف المنتظم عنصر اساسي في نظام العناية بالبشرة . ينصح بتنظيف وجهك مرتين يوميا صباحا لازالة اية خلايا جلد ميتة وزيوت متراكمة طوال الليل ،وليلا لازالة المكياج واوساخ النهار وتذكري تنظيف وجهك بالماء الفاتر .

التقشير : هو عملية إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح بشرتك التي قد تسد المسام وتجعل البشرة باهتة يعزز تقشيرالبشرة مرة او مرتين في الأسبوع تجديد خلايا الجلد وبالتالي الاستمتاع ببشرة اكثر نعومة واشراقا.

ممارسة الرياضة بانتظام :

تفيد ممارسة الرياضة بانتظام بشرتك كما هي مفيدة لجسمك إذ تعمل التمارين الرياضية على تعزيز الدورة الدموية الصحية ما يضمن وصول الاكسيجين والعناصر الغذائية بكفاءة الي خلايا البشرة .

النوم الكافي : يحارب النوم البهتان و الهالات السوداء وحتى الشيخوخة المبكرة لذا من المهم الحصول على 7 الي 8 ساعات على الاقل من النوم العالي الجودة كل ليلة

Exit mobile version