الهديل

كيف تكونين راقية مع الآخرين

كيف تكونين راقية مع الآخرين.

الرقي لا يقتصر على ارتداء الملابس الباهظة الثمن او الاكسسوارات الفاخرة بل هو ينعكس على التصرفات والسلوكيات البسيطة التي تجعل المرأة راقية بنظر الآخرين.
الكلام العقلاني :
غالبا ما تشير الطريقة التي تتحدث بها المرأة الي رقيها فعليها أن تنقل أفكارها بوضوح واحترام وتمتنع عن النميمة ،ولا تتحدث بشكل سلبي عن الآخرين مهم كان موقفها منهم . الي جانب اظهارها للثقة بعيدا عن الغرور .
الاهتمام بالتفاصيل :
ليست المجوهرات الباهظة او الملابس الجميلة فقط التي تلفت الانتباه بل بجب عليها إظهار المكان الذي تعمل فيه بأنه نظيف ومنظم للغاية وبعيد كل البعد عن الفوضوية .
انها اشياء صغيرة لكنها تعطي صورة واضحة عن شخصية المرأة.
الملابس و المظهر
عندما يتعلق الأمر بالملابس فإن المرأة الانيقة ،لا تتبع الموضة بطريقة عمياء وإنما تقوم باتباع ما يناسبها من اتجاهات الموضة الجديدة وهناك بعض القطع الكلاسيكية التي تدل على الأناقة مهما طال زمنها .مثل الفستان الأسود القصير وهو من روائع كوكو شانيل الذي ننصح به اية امراة باقتنائه في خزانتها .ولكن هذا لا يعني أن لا تختاري الملابس التي تعكس شخصيتك وتشعرك بالثقة .
كوني لطيفة دائما
المرأة الراقية هي التي تعامل الجميع بلطف ،بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي فاظهار التعاطف والرحمة و المساعدة والاصغاء الي معاناة الآخرين من أهم الصفات التي تتمتع بها المرأة الراقية

Exit mobile version