الهديل

نيللي كريم ترفض التعليق على تصريحات طليقها هشام عاشور

بعدما أعلنت الفنانة #نيللي كريم نبأ انفصالها عن زوجها لاعب الإسكواش #هشام عاشور، حرصت على عدم فتح باب الحديث عن علاقتهما، أو الكشف عن أسباب هذا القرار المفاجئ، ثم انشغلت بحضور الحفلات الفنية والمناسبات الخاصّة، فضلاً عن تألّقها في أسبوع الموضة في باريس.

في المقابل، كشف عاشور، في أول ظهور إعلامي، عن ملامح هذا الانفصال، إذ أكّد أنه لم يحدث اتفاق بينهما، لكنهما سيحتفظان بصداقتهما التي بدأت سريعاً وكُللت بالزواج. ومن بين تصريحاته التي أحدثت ضجّة كبرى، أنه لم يشارك في الأعمال الفنية لكونه زوجها، وأنها لم تكن تفرضه على شركات الإنتاج حسبما أشيع، لأنه يمتلك موهبة فنية، وشارك في العديد من الفعاليات الفنية العالمية، بل كاد يشارك في أفلام عالمية، إلا أن الأمور لم تتم وقتها. وكشف أيضاً عن أنه لم يكن يرغب في إظهار حجم موهبته الحقيقيّ، حتى لا يضع نيللي في موقف محرج.

ورفضت كريم التعليق على هذا التصريح في إطلالة إعلامية على هامش حضورها أسبوع الموضة في باريس، إذ بمجرد سؤالها رفضت الحديث عنه، لكن طليقها حاول سريعاً توضيح القصد، وأكّد في تصريحات صحافية أنه يكن لها الاحترام والتقدير، ولا يقصد نهائياً التقليل من موهبتها الفنية التي يعرف قدرها ويثق بها.

Exit mobile version