الهديل

خليل الحية لـ”لنتنياهو”: محمد الضيف يسمعك الآن

خليل الحية لـ”لنتنياهو”: محمد الضيف يسمعك الآن

قال خليل الحية نائب رئيس حركة “حماس” في غزة لنتنياهو إنه خاب، مضيفاً: القائد محمد الضيف يسمعك الآن، ويستهزئ بكلماتك التي تقولها.

وأكد الحية أن نتنياهو كان يتمنى أن يعلن خطاب نصر مزيف في خطابه البئيس، مشدداً على أن مزاعم الاحتلال ونتنياهو تحمل كذبها في مضامينها.

 

ورأى أن الاحتلال يريد القتل والتدمير واستهداف النساء والأطفال، وتنياهو يريد إحراج الوسطاء والضامنين والضغط على الحاضنة الشعبية للمقاومة.

وأضاف الحية: قدمنا كل المرونة انطلاقا من قناعتنا وليس تحت الضغط، وعلى العالم أن يوقف هذه العدوان على شعبنا ونحن صامدون وثابتون، ونتنياهو لا يريد الاتفاق ولا أن يسترجع الأسرى “الإسرائيليين”.

وتابع: لن نعطي نتنياهو ما يريد وسنبقى ندافع عن شعبنا في الميدان والمقاومة تقف بكل بسالة تدافع عن شعبنا، نحن شعب ثابت صامد ومقاومة باسلة وشعب يحتضن هذه المقاومة وقيادة تدير أعمالها بما يحقق مصالح شعبها، ولن ننزلق إلى ما يريده ويخطط له نتنياهو.

وأكد أن الحركة تنتظر الوسطاء أن يعودوا لها برد بعد أن قدمت مقاربة واضحة، موضحاً أن “سلوك نتنياهو سلوك المأزوم الذي حشر في الزاوية، ويريد أن يخلط الأوراق ونحن ما زلنا في حالة انتظار”.

Exit mobile version