الهديل

بورش وفيلا في دبي ولؤلؤ وألماس… ماذا في قائمة هدايا زفاف نجل موكيش أمباني

بورش وفيلا في دبي ولؤلؤ وألماس… ماذا في قائمة هدايا زفاف نجل موكيش أمباني

قدّرت تقارير إعلامية أنّ تكلفة #زفاف أنانت #أمباني نجل أغنى رجل في #آسيا، وراديكا ميرشانت ابنة قطب الأدوية الثري، الذي انطلق قبل سبعة شهور وما يزال مستمراً، بحوالي 500 مليون جنيه إسترليني، تضاهيها هدايا بملايين الدولارات بينها بورش وفيلا في دبي ولؤلؤ وألماس.

وعلى رأس قائمة الهدايا تلقى أنانت من والده موكيش أمباني، فيلا فاخرة تقدر قيمتها ب 62 مليون جنيه إسترليني في نخلة جميرا بدبي في الإمارات. وتبلغ مساحتها 3000 قدم مربعة وتحتوي على عشر غرف نوم، وشاطئ خاص بها.

كما أهدت نيتا والدة أنانت عروس ابنها قلادة من اللؤلؤ والألماس، تقدر قيمتها بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني، وهي واحدة فقط من عشرات القطع المصنوعة خصيصاً بملايين الجنيهات الإسترلينية لها. كما حصل أنانت على بروش من كارتييه بقيمة مليوني جنيه إسترليني، وفقاً لصحيفة ديلي ميل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميزانية حفل الزفاف قدرها ربع مليار جنيه استرليني، وقائمة ضيوف تنافس حفل Met Gala، ومجموعة من زعماء العالم السابقين الذين يرقصون طوال الليل، “يمكن القول إن حفل زفاف أناني هو الأكبر في العالم”

بعد سبعة أشهر طويلة من الاحتفالات الباهظة التي تسبق الزفاف، بما في ذلك أداء ريهانا وجاستن بيبر، فضلاً عن رحلة بحرية قبل الزفاف، تزوج أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في #الهند، أخيراً من وريثة الأدوية راديكا ميرشانت في حفل زفاف ضخم.

وكان من بين الضيوف رئيسا وزراء المملكة المتحدة السابقان بوريس جونسون وتوني بلير، ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو، بالإضافة إلى بريانكا شوبرا ونيك جوناس وجون سينا وعشرات من نجوم بوليوود.

أمباني، 67 عامًا، والذي أدرجته مجلة فوربس في المرتبة التاسعة لأغنى رجل في العالم وتبلغ ثروته 100 مليار جنيه إسترليني، قد أهدى الزوجين فيلا فاخرة بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني في نخلة جميرا في دبي، تمتد على مساحة 3000 قدم مربع، وتحتوي على عشر غرف نوم، وتأتي مع شاطئ خاص به.

وحصل الزوجان أيضًا على سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سي سبيد بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني ومجموعة مبهرة من المجوهرات والملابس المصممة خصيصًا بقيمة ملايين الجنيهات الاسترلينية.

أهدت نيتا، زوجة أمباني، البالغة من العمر 60 عامًا، زوجة ابنها قلادة مذهلة من اللؤلؤ والألماس، تقدر قيمتها بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني، وهي مجرد واحدة من عشرات القطع المصممة خصيصًا لها والتي تصل قيمتها إلى ملايين الجنيهات الاسترلينية. حصل أنانت على بروش كارتييه بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني.

قضى النساجون المتخصصون في الهند الأشهر القليلة الماضية في صنع سلسلة من الساري الهندي الحريري النادر باستخدام خيوط الذهب والفضة التي تقدر قيمة كل منها بأكثر من 100 ألف جنيه إسترليني

Exit mobile version