الهديل

نادي الأنصار الرياضي ينعى لاعبه الأسبق محمد العرجة

ينعى نادي الأنصار الرياضي لاعبه الأسبق محمد العرجة الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

العرجة من مواليد 8 أيار عام 1959. انضم لصفوف الأنصار عام 1977 قادماً من الحكمة وتوج معه في العام ذاته بلقب الدوري المصغر بقيادة المدرب التاريخي الراحل الحاج عدنان الشرقي.

كان العرجة أحد نجوم الفريق الذهبي للزعيم في أواخر السبعينات وفترة الثمانينات وشارك مع الأنصار في دورات الأضحى و16 اذار وعاليه وبحمدون والتي توج بألقابها النادي الأخضر، كما كان أحد أفراد الفريق في رحلاته الخارجية إلى السعودية ورومانيا والمغرب والأردن، وفرنسا عندما انتصر على فريق باستيا وتوج بلقب كأس لبنان وفرنسا بمواجهة الفريق المحلي لجزيرة كورسيكا الذي كان يضم في صفوفه آنذاك المهاجم الكاميروني العملاق روجيه ميلا، كما ساهم في تحقيق الفوز على براشوف الروماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب بيروت البلدي عام 1981 بتسجيله أحد هدفي المباراة التي انتهت لصاح الأنصار بهدفين مقابل هدف.

 

تميز محمد العرجة في خط الوسط وكان لاعباً متفانياً إلى أبعد الحدود في الدفاع عن ألوان الأنصار أداء وأخلاقاً ومثل منتخب الشباب، ومنتخب بيروت بمواجهة منتخب بلغاريا أيام الحرب، واعتزل مبكراً وعمره 28 عاماً بعد إصابته بكسر قوي في القدم أجبره على ترك الملاعب عام 1987.

 

برحيل العرجة، فقد الأنصار وكرة القدم اللبنانية لاعباً مميزاً سطر اسمه بأحرف من ذهب مع زعيم الأندية اللبنانية وكتب سطوراً في تاريخه المشرف.

يتقدم الأنصار بأحر التعازي من عائلة العرجة.

تغمد الله الراحل بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

Exit mobile version